ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
صفعة قوية لجونسون.. الخدمات الصحية في بريطانيا تسجل أسوأ آداء لها في أكتوبربومبيو يحث دول التحالف على استعادة مقاتلي داعش الأجانبهيئة: زلزال شدته 7.4 درجة قرب جزر الملوك في إندونيسيابيلوسي: ترامب أقر بأفعال ترقى للرشوةطلاب ليبيون يشاركون بدورة تدريبية عسكرية في الأردنمشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطقتقرير: تشان يقترب من مغادرة يوفنتوس في ينايرالجانب الآخر من كرة القدم - معاناة النساء مع اللعبة ومقارنتها بالرجالرسميا - التجربة الثانية.. هنري مدربا لمونتريال إمباكترفض شحنة شرائح بطاطس من مصرصالح ينهي حالة النفيرإجبار طائرة الخطوط الليبية على الهبوط بمطار بنيناهيئة التدريس وموظفو التعليم العالي مستمرون في الإضراببريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطن

تقرير: إدارة أرسنال تتحرك للبحث عن بديل إيمري..وإنريكي أحد الخيارات

- كتب   -  
إنريكي - إيمري - أرسنال
كشف الصحفي الإسباني كيكي مارين المعروف بأخباره الموثوقة لـ أرسنال، عن تحرك إدارة النادي اللندني للبحث عن بديل لـ أوناي إيمري.

أرسنال سقط من جديد في فخ الهزيمة، وهذه المرة أمام ليستر سيتي بثنائية مقابل لا شيء. ()

خسارة جديدة تزايدت معها مطالب جماهير أرسنال بإقالة إيمري الذي لم يحقق أي انتصار في الدوري منذ شهر.

راؤول سانهيلي المدير الرياضي لـ أرسنال بدأ بالفعل البحث عن بديل لإيمري، وأصبح مدرب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق لويس إنريكي أحد الخيارات لـ أرسنال، وفقا للصحفي الإسباني.

سانهيلي أراد سابقا تعيين إنريكي لخلافة آرسين فينجر وعقد مع المدرب الإسباني اجتماعا سابقا عام 2018 ولكن في النهاية لم تتم الصفقة.

لويس إنريكي الإسباني صاحب الـ 49 عاما رحل عن تدريب منتخب إسبانيا في يونيو الماضي بسبب صراع ابنته المطول مع السرطان.

ومنذ رحيله عن تدريب إسبانيا، ولم يتول إنريكي مسؤولية قيادة أي فريق.

ولم يسبق إنريكي تدريب أي فريق خارج إسبانيا باستثناء روما في الفترة ما بين 2011 وحتى مايو من عام 2012.

وحقق إنريكي لقب دوري أبطال أوروبا مرة والدوري الإسباني مرتين وكأس إسبانيا 3 مرات والسوبر الإسباني مرة والسوبر الأوروبي مرة وكأس العالم للأندية مرة، مع برشلونة.

إنجازاته وألقابه مع برشلونة، جعلته يتوج بجائزة أفضل مدرب في العالم عن موسم 2014-15.

فهل يجد أرسنال ضالته في لويس إنريكي؟ لننتظر ونرى.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات