ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

تقرير: إدارة أرسنال تتحرك للبحث عن بديل إيمري..وإنريكي أحد الخيارات

- كتب   -  
إنريكي - إيمري - أرسنال
كشف الصحفي الإسباني كيكي مارين المعروف بأخباره الموثوقة لـ أرسنال، عن تحرك إدارة النادي اللندني للبحث عن بديل لـ أوناي إيمري.

أرسنال سقط من جديد في فخ الهزيمة، وهذه المرة أمام ليستر سيتي بثنائية مقابل لا شيء. ()

خسارة جديدة تزايدت معها مطالب جماهير أرسنال بإقالة إيمري الذي لم يحقق أي انتصار في الدوري منذ شهر.

راؤول سانهيلي المدير الرياضي لـ أرسنال بدأ بالفعل البحث عن بديل لإيمري، وأصبح مدرب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق لويس إنريكي أحد الخيارات لـ أرسنال، وفقا للصحفي الإسباني.

سانهيلي أراد سابقا تعيين إنريكي لخلافة آرسين فينجر وعقد مع المدرب الإسباني اجتماعا سابقا عام 2018 ولكن في النهاية لم تتم الصفقة.

لويس إنريكي الإسباني صاحب الـ 49 عاما رحل عن تدريب منتخب إسبانيا في يونيو الماضي بسبب صراع ابنته المطول مع السرطان.

ومنذ رحيله عن تدريب إسبانيا، ولم يتول إنريكي مسؤولية قيادة أي فريق.

ولم يسبق إنريكي تدريب أي فريق خارج إسبانيا باستثناء روما في الفترة ما بين 2011 وحتى مايو من عام 2012.

وحقق إنريكي لقب دوري أبطال أوروبا مرة والدوري الإسباني مرتين وكأس إسبانيا 3 مرات والسوبر الإسباني مرة والسوبر الأوروبي مرة وكأس العالم للأندية مرة، مع برشلونة.

إنجازاته وألقابه مع برشلونة، جعلته يتوج بجائزة أفضل مدرب في العالم عن موسم 2014-15.

فهل يجد أرسنال ضالته في لويس إنريكي؟ لننتظر ونرى.

طالع أيضا

التعليقات