ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
ميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلسرئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثريوفاة 8 أشخاص في إندونيسيا جراء احتساء كحول محلي الصنعفخفاخ: مفاوضات تشكيل الحكومة التونسية ستكون على قاعدة الأحزاب الداعمة لقيس سعيدسقوط 6 قتلى في إطلاق نار بولاية بادن - فورتمبرج الألمانيةكلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردو

كابيلو: ميلان الحالي ليس عليه أن يحلم

- كتب   -  
فابيو كابيلو
يعتقد فابيو كابيلو المدير الفني السابق لـ يوفنتوس أن فريق ميلان الحالي ليس عليه أن يحلم حتى وإن وصل زلاتان إبراهيموفيتش في سوق الانتقالات الشتوية.

كابيلو قال لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن إمكانية: "سيكون انتقال رائع، فهو لن يأت لقضاء الشتاء في ميلان، لا زال يستطيع إحداث الفارق في إيطاليا، وأنا أعرفه جيدا وإذا عاد سيكون بطل الرواية".

إبراهيموفيتش قضى موسمين مع ميلان في الفترة من 2010 وحتى 2012 سجل خلالهما 56 هدفا في جميع المسابقات وتوج بلقبي الدوري والسوبر الإيطالي.

مدرب ميلان السابق تحدث عن عملية بيع ميلان ومعاناته "لسوء حظ ميلان أن عملية البيع تمت لمالك لا يمتلك المصادر لجعل النادي وسط الكبار".

وتابع "الآن يوجد صندوق إيليوت والذي أعطى أولولية لحسابات النادي وحل مشاكل الديون السابقة لكن أيضا اختيارات اللاعبين تتسم بالخطأ".

وطالب مختتما حديثه "على الفريق أن يخوض المباراة وأن يكون واقعيا، ميلان الحالي ليس عليه أن يحلم".

ويحتل الروسونيري المركز الـ 12 في جدول الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات