ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
بالأسماء.. الإمارات تعلن التشكيل الحكومي الجديدبوتين: اعتماد التعديلات على الدستور الروسي الحالي خطوة بالاتجاه الصحيح«التعاون الإسلامي» تدعو للحد من العنف وبذل الجهود لإحلال السلام في أفغانستانرئيس حزب الكتائب اللبنانية: الحكومة الحالية واجهة لسيطرة حزب الله على لبنانلاعبو بايرن: كنا نتمنى الاحتفال بالثنائية مع الجماهيرمباشر في إسبانيا – أتليتك بلباو (0) ريال مدريد (0) مودريتش يسددقاطعا الطريق على برشلونة.. شابي يمدد عقده مع السد رسمياسولشاير يتغنى بأداء الخماسي الأمامي ليونايتدطائرات“رافال” فرنسية تستهدف قاعدة الوطيةوصول أطنان من الغاز الى ميناء طرابلسضبط قارب صيد تونسي اخترق المياه الإقليميةانقطاع الاتصالات في أوباري وغات بسبب أعمال تخريبيةسرت بدون جهاز لتحليل عينات فيروس كورونا حتى الآنتواصل المظاهرات ضد انقطاع التيار الكهربائي للاسبوع الثانيالهند تسجل أكثر من 24 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونامقتل 4 عمال في انهيار مركز تسوق تحت الإنشاء في روسياإسرائيل: لا نقف بالضرورة وراء كل حوادث المواقع النووية الإيرانيةمن متحف "الإنسان" بباريس إلى "مقبرة العالية".. جماجم أبطال الثورة الجزائرية تدفن في تراب الوطن| صورحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 5 يوليو 2020أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 5 يوليو 2020

كابيلو: ميلان الحالي ليس عليه أن يحلم

- كتب   -  
فابيو كابيلو
يعتقد فابيو كابيلو المدير الفني السابق لـ يوفنتوس أن فريق ميلان الحالي ليس عليه أن يحلم حتى وإن وصل زلاتان إبراهيموفيتش في سوق الانتقالات الشتوية.

كابيلو قال لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن إمكانية: "سيكون انتقال رائع، فهو لن يأت لقضاء الشتاء في ميلان، لا زال يستطيع إحداث الفارق في إيطاليا، وأنا أعرفه جيدا وإذا عاد سيكون بطل الرواية".

إبراهيموفيتش قضى موسمين مع ميلان في الفترة من 2010 وحتى 2012 سجل خلالهما 56 هدفا في جميع المسابقات وتوج بلقبي الدوري والسوبر الإيطالي.

مدرب ميلان السابق تحدث عن عملية بيع ميلان ومعاناته "لسوء حظ ميلان أن عملية البيع تمت لمالك لا يمتلك المصادر لجعل النادي وسط الكبار".

وتابع "الآن يوجد صندوق إيليوت والذي أعطى أولولية لحسابات النادي وحل مشاكل الديون السابقة لكن أيضا اختيارات اللاعبين تتسم بالخطأ".

وطالب مختتما حديثه "على الفريق أن يخوض المباراة وأن يكون واقعيا، ميلان الحالي ليس عليه أن يحلم".

ويحتل الروسونيري المركز الـ 12 في جدول الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات