ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
صندوق النقد: بعض الدول قد تحتاج إعادة هيكلة للديون وليس فقط تجميد مدفوعات الدينالدراسات تؤكد: دواء الملاريا الذي أوصى به ترامب غير فعال في علاج كوروناالبيت الأبيض: وزير الدفاع إسبر لا يزال في منصبهالادعاء الأمريكي يرفع تهمة القتل ضد الشرطي المتسبب في وفاة جورج فلويدليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادمشروط روسيا للتعاون مع حكومة الوفاقترامب يمنع تحليق طائرات الركاب الصينية في الأجواء الأمريكيةنافيًا استخدام الغاز المسيل للدموع .. ترامب : لم أطلب إبعاد المتظاهرين قبل زيارة الكنيسةالعراق: تسجيل 21 حالة وفاة و781 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسلطة الفلسطينية تمدد حالة الطوارئ لمواجهة كورونا للمرة الرابعة

بالفيديو - ثورة البلوز مستمرة.. تشيلسي الوصيف مؤقتا بثنائية في بالاس

- كتب   -  
كريستيان بوليسيتش - تشيلسي
يواصل تشيلسي الاستفاقة منذ الخسارة من ليفربول في الدوري الإنجليزي محققا الفوز السادس على التوالي الذي قاده إلى وصافة الترتيب بشكل مؤقت عقب الفوز على كريستال بالاس في الجولة الـ 12.

البلوز خاضوا المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد أيام من عودة تاريخية أمام أياكس في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

انتصار ثبّت أقدام ثورة البلوز ومدربه فرانك لامبارد محليا وأوروبيا بقيادة ثنائي الفريق تامي إبراهام وكريستيان بوليسيتش في دربي لندني.

بدأ البلوز المباراة بضغط بُغية تسجيل هدفا مبكرا يسهل الأمور، محاولة من بوليسيتش ثم ركلة ثابتة نفذها ويليان لكن الحارس فيسنتي جوايتا تألق في الربع ساعة الأولى من اللقاء.

جوايتا واصل تألق ومن أمامه جاري كاهيل أمام فريقه السابق في تشتيت كرة ماسون ماونت في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل.

شوط انتهى بـ 3 بطاقات صفراء للاعبي تشيلسي مقابل بطاقة صفراء وحيدة لكريستال بالاس ودون أي أهداف.

وفي الدقيقة 53 من عمر اللقاء تمريرة إلى ويليان على حدود منطقة الجزاء ثم إلى إبراهام الذي أودع الكرة في الشباك من لمسة واحدة في الزاوية اليسرى.

هدف أصبح به الإنجليزي الشاب ثاني أصغر لاعب يسجل عددا مزدوجا من الأهداف بقميص تشيلسي في الدوري الإنجليزي بعد الهولندي الطائر آريين روبن.

تألق جوايتا تواصل بتسديدة من الأمريكي أبعدها لركنية بعد 4 دقائق من هدف البلوز.

محاولات الأمريكي تواصلت وتكللت بهدف ثان في الدقيقة عرضية من ميتشي باتشواي استقبلها الأمريكي برأسية مضيفا هدفه في المباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي.

وصار لاعب بروسيا دروتموند السابق رابع لاعب أمريكي يصل إلى هذا الرقم بعد كلينت ديسمبي وروي ويجلير وجو ماكس مور.

فوز قاد البلوز للمركز الثاني بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، إذ ارتقى رصيد الفريق اللندني إلى 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن ليفربول الذي يستضيف حامل اللقب غدا.

في المقابل توقف رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات