ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
ليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادمشروط روسيا للتعاون مع حكومة الوفاقترامب يمنع تحليق طائرات الركاب الصينية في الأجواء الأمريكيةنافيًا استخدام الغاز المسيل للدموع .. ترامب : لم أطلب إبعاد المتظاهرين قبل زيارة الكنيسةالعراق: تسجيل 21 حالة وفاة و781 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسلطة الفلسطينية تمدد حالة الطوارئ لمواجهة كورونا للمرة الرابعةبعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صور

تعليق تعليم الوفاق بشأن تنسيب الطلاب للجامعات

- كتب   -  
تعليق تعليم الوفاق بشأن تنسيب الطلاب للجامعات
تعليق تعليم الوفاق بشأن تنسيب الطلاب للجامعات

إيوان ليبيا - وكالات :

أكد وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق محمد أبوبكر أن أبواب التسجيل في الجامعات والكليات التقنية والمعاهد العليا ستفتح قريبا أمام الطلاب الناجحين في الدور الثاني.

وقال أبو بكر بحسب المكتب الإعلامي لوزارة التعليمإن وزارة التعليم وضعت آلية لتسجيل كافة طلاب مرحلتي التعليم العام والفني للدور الاول والثاني في الجامعات والكليات التقنية والمعاهد العليا، حيث قدرت السعات الاستيعابية لكل منها وأتاحت التسجيل في نصف سعاتها الاستيعابية لخرجي الدور الاول، وتركت النصف الثاني لتطرحه لخرجي الدور الثاني بناء علي النسبة التي تحصل عليها كل طالب.

وأضاف أن نتائج ونسب الشهادة الثانوية للدور الثاني مقنعة ومناسبة جدا هذا العام،مضيفاأن أي طالب يري أنه قد ظلم في رصد بعض درجاته أو تقييمها يحق له مراجعة ورقة أجابته ومن واجب الوزارة أن تعرض عليه نتائجه، ويطلع عليها ويعاد تصحيحها وتقييمها من جديد إذا تطلب الوضع ذلك ، وبين أن الوزراة وبشكل دوري ومستمر تنشر وبكل شفافية أوراق إجابات الطلبة.

التعليقات