ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
طلاب ليبيون يشاركون بدورة تدريبية عسكرية في الأردنمشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطقرفض شحنة شرائح بطاطس من مصرصالح ينهي حالة النفيرإجبار طائرة الخطوط الليبية على الهبوط بمطار بنيناهيئة التدريس وموظفو التعليم العالي مستمرون في الإضراببريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيقالتأزم الليبيى ومآله في ما بين الطائف والصخيرات ... بقلم / البانوسى بن عثمانروسيا: إنشاء قاعدة هليكوبتر بشمال سورياالشرطة العراقية: قتيلان و35 مصابا في احتجاجات بغداد

التحذير من السلع التي لا تحمل تاريخ صلاحية

- كتب   -  
التحذير من السلع التي لا تحمل تاريخ صلاحية
التحذير من السلع التي لا تحمل تاريخ صلاحية

إيوان ليبيا - وكالات :

طالب مركز الرقابة على الأغذية والأدوية المواطنين التأكد من وجود العلامات التوضيحية على السلع الغذائية من”الصلاحية،الإنتاج،المكونات،بلد الصنع” المدونة على العلب.

المركز أوضح عبر مكتبه الإعلامي أنه في حال عدم وجود العلامات التوضيحية على  السلع يعتبر المنتج مخالفاً وغير مطابق للمواصفات القياسية الليبية والتي تحمل رقم 2003/53 عدم كتابة البيانات التوضيحية على العبوات.

وذكر مركز الرقابة على الأغذية والأدوية مثالاً توضيحاً لعبلة تونة متداولة بالأسواق لا توجد عليه علامات توضيحية ويظهر عليها علامات صدأ وهذا مخالف للمواصفات القياسية الليبية المعتمدة.

التعليقات