ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
ليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادمشروط روسيا للتعاون مع حكومة الوفاقترامب يمنع تحليق طائرات الركاب الصينية في الأجواء الأمريكيةنافيًا استخدام الغاز المسيل للدموع .. ترامب : لم أطلب إبعاد المتظاهرين قبل زيارة الكنيسةالعراق: تسجيل 21 حالة وفاة و781 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسلطة الفلسطينية تمدد حالة الطوارئ لمواجهة كورونا للمرة الرابعةبعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صور

التحذير من السلع التي لا تحمل تاريخ صلاحية

- كتب   -  
التحذير من السلع التي لا تحمل تاريخ صلاحية
التحذير من السلع التي لا تحمل تاريخ صلاحية

إيوان ليبيا - وكالات :

طالب مركز الرقابة على الأغذية والأدوية المواطنين التأكد من وجود العلامات التوضيحية على السلع الغذائية من”الصلاحية،الإنتاج،المكونات،بلد الصنع” المدونة على العلب.

المركز أوضح عبر مكتبه الإعلامي أنه في حال عدم وجود العلامات التوضيحية على  السلع يعتبر المنتج مخالفاً وغير مطابق للمواصفات القياسية الليبية والتي تحمل رقم 2003/53 عدم كتابة البيانات التوضيحية على العبوات.

وذكر مركز الرقابة على الأغذية والأدوية مثالاً توضيحاً لعبلة تونة متداولة بالأسواق لا توجد عليه علامات توضيحية ويظهر عليها علامات صدأ وهذا مخالف للمواصفات القياسية الليبية المعتمدة.

التعليقات