ايوان ليبيا

السبت , 16 يناير 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

وزير خارجية باكستان: الاتصالات مع الهند "منعدمة" رغم التعاون بشأن الحدود

- كتب   -  
وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قرشي

قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قرشي إن الاتصالات بين الهند وباكستان "منعدمة" حتى على الرغم من استعداد البلدين الغريمين لفتح معبر حدودي يتيح للهنود زيارة معبد للسيخ في أحد أهم أوجه التعاون بين الجانبين منذ عقود.
ويتيح اتفاق المعبر الحدودي بين البلدين دخول الهنود بلدة كارتاربور الباكستانية بدون تأشيرات، وتضم البلدة معبدا أقيم في الموقع الذي توفي فيه جورو ناناك مؤسس ديانة السيخ.
ومن المتوقع أن يعبر المئات، منهم أعضاء في حزب المؤتمر المعارض، الحدود لحضور المراسم التي تقام اليوم السبت لكن مسئولين باكستانيين على دراية بقائمة الضيوف قالوا إنه لا يوجد أي ممثل لحزب بهاراتيا جاناتا الهندوسي الحاكم في الهند.
ورغم الأنباء السارة عن فتح المعبر الحدودي، إلا أن الوزير الباكستاني قال إن توتر العلاقات بلغ أعلى مستوياته منذ القتال الذي نشب بين البلدين عبر الحدود على مدار شهور في منطقة كارجيل الشمالية عام 1999.
وقال شاه محمود قرشي في مقابلة مع رويترز أجريت في مدينة لاهور الباكستانية في وقت متأخر أمس الجمعة "لا توجد أي قنوات سرية، خضنا حروبا والأمور كانت أسوأ من ذلك لكن الأوضاع سيئة". ولم يرد متحدث باسم وزارة الخارجية الهندية على طلب للتعقيب.  

التعليقات