ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
طلاب ليبيون يشاركون بدورة تدريبية عسكرية في الأردنمشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطقتقرير: تشان يقترب من مغادرة يوفنتوس في ينايرالجانب الآخر من كرة القدم - معاناة النساء مع اللعبة ومقارنتها بالرجالرسميا - التجربة الثانية.. هنري مدربا لمونتريال إمباكترفض شحنة شرائح بطاطس من مصرصالح ينهي حالة النفيرإجبار طائرة الخطوط الليبية على الهبوط بمطار بنيناهيئة التدريس وموظفو التعليم العالي مستمرون في الإضراببريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيق

رئس الوزراء الهندي يشيد بإنهاء الخلاف حول موقع أيوديا "بشكل ودي"

- كتب   -  
رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي

أشاد رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي بالحكم الذي صدر بشأن موقع مقدس متنازع عليه بين المسلمين والهندوس، مؤكدا أنه أنهى "بشكل ودي" نزاعا مستمرا منذ عقود.
وكتب مودي في تغريدة أن "القضاء أنهى بشكل ودي قضية مستمرة منذ عقود، كل طرف وكل وجهة نظر منحت الوقت اللازم والفرصة للتعبير عن وجهات نظر مختلفة"، مؤكدا أن "هذا الحكم سيعزز ثقة الشعب في الإجراءات القضائية".
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات