ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

كلوب: لا يقدر أي فريق على ثمن مبابي

- كتب   -  
كيليان مبابي - باريس سان جيرمان
زعمت تقارير صحفية أن ليفربول مهتم باللاعب الموهوب، لكن يورجن كلوب حسم الأمر، فبالنسبة لناديه يبقى مهاجم فرنسا صعب المنال بسبب ثمنه المرتفع للغاية.

أزمة خارج الميدان، بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، سببها تصريحات زين الدين زيدان مدرب الأخير التي شدد فيها أن كيليان مبابي يريد الانتقال إلى العاصمة الإسبانية.

الأمر الذي أغضب مسؤولي باريس سان جيرمان المتمسكين جدا باللاعب البالغ عمره 20 عاما.

ومن جانبه، كان كلوب صريحا للغاية بالقول:"حسنا، من وجهة نظر رياضية، هناك أسباب عديدة تجعلنا لا نتعاقد مع مبابي، يا له من لاعب. لكن الأمر متعلق بالمال بكل تأكيد. لا توجد فرصة. بالتأكيد لا توجد فرصة، آسف لقتلي هذه التقارير الصحفية (التي زعمت أن ليفربول يريد اللاعب)".

وواصل الألماني في حديث لصحفيين "لا أعتقد أن هناك ناديا في العالم يستطيع شراء مبابي من باريس. والأمر ينطبق علينا أيضا. لا نستطيع، هكذا الأمر بكل بساطة. ليس لدنيا ما نقوله أكثر من ذلك بكل صراحة".

كل أندية النخبة في القارة العجوز تتمنى ذلك اللاعب اليافع المتألق في باريس والذي نال جائزة أفضل لاعب شاب في مونديال 2018.

وكان رابعا في ترتيب جائزة الكرة الذهبية العام الماضي.

ويمتد عقد مبابي مع باريس إلى 2022، فبعد انتقاله من موناكو إلى الأخير مقابل 135 مليون يورو، على أي فريق يرغب به أن يقدم الغالي والنفيس لبطل فرنسا.

طالع أيضا

التعليقات