ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

إيمري: أرسنال يعلم قرار تشاكا.. قد لا يلعب معنا مجددا

- كتب   -  
تشاكا - أرسنال
هل انتهت القصة؟ هل قائد سويسرا لا يريد ارتداء القميص الأحمر مرة أخرى؟ أم مازال جرانيت تشاكا غاضبا مما حدث مع الجمهور لكنه يتمسك بأرسنال؟ هل قررت إدارة النادي بيعه؟

واعترف بذلك أوناي إيمري مدرب أرسنال بالقول:"لا أعلم هل سيلعب معنا مرة أخرى أم لا. إذا كان يفكر في الاستمرار في مساعدتنا والاستمرار في الدفاع عن قميص أرسنال، أعتقد أن الوقت سيمنحنا هذا الحل (قرار تشاكا). لو قررت وجوده مع المجموعة، لو كان جاهزا بنسبة 100% على المستوى الذهني ليساعدنا بإمكاناته، نعلم أننا في حاجة إلى لاعب مثله".

وواصل الإسباني "مهم الآن البقاء معه. نمضي قدما لكن النادي يعلم كيف يفكر اللاعب، وكيف أفكر أنا في الموقف برمته. نحن أضعف حاليا وهو غير موجود في هذا المركز (وسط الملعب). لا أفكر حاليا في ذلك (بيع تشاكا) لأننا في نوفمبر وأمامنا مباريات عديدة في نوفمبر وديسمبر".

صب الجمهور غضبه على اللاعب أثناء خروجه من الملعب بعدما فرط أرسنال في تقدمه بفارق هدفين أمام ضيفه كريستال بالاس ليتعادل 2-2 في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثناء سير تشاكا إلى خارج الملعب رد على من هاجموه بطريقة لم تعجب النادي اللندني.

وغاب عن المباريات الثلاث التالية للفريق، والتي خسر فيها مرة وتعادل مرتين.

ويحل أرسنال ضيفا على ليستر سيتي يوم السبت في الجولة 12 من الدوري، مواجهة قوية أمام ثالث ترتيب البطولة والذي يقدم موسما رائعا مع مدربه برندان رودجرز.

طالع أيضا

التعليقات