ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

زيدان: لابد أن يعود بنزيمة لمنتخب فرنسا

- كتب   -  
كريم بنزيمة - فرنسا
لا يرى زين الدين زيدان سببا منطقيا لابتعاد كريم بنزيمة عن منتخب فرنسا، فرغم أن الأخير لم يمثل بلده منذ 4 سنوات إلا أن مواطنه طالب بعودته لصفوف الفريق حامل لقب كأس العالم.

وقال أسطورة فرنسا ومدرب ريال مدريد الحالي في تصريحات صحفية:"لطالما أراد (بنزيمة) اللعب لفرنسا. بصراحة، لا أعلم تحديدا ما الذي يجري. لكن من وجهة نظر كروية، إنه الأفضل. أعتقد أنه يجب منحه مكان في المنتخب. الأمر خارج نطاق عملي، لكن يجب استدعاؤه".

آخر مباراة رسمية دافع فيها بنزيمة (31 عاما) عن ألوان فرنسا كانت أمام ألمانيا في ربع نهائي مونديال 2014، ودع البطولة بعد الخسارة بهدف.

نشبت أزمة بينه وبين ماتيو فالبوينا زميله في الفريق أدت إلى ابتعاده عن فرنسا ولم يلعب مع الفريق في يورو 2016 التي استضافتها بلده وخسرتها في المباراة النهائية، وفوت فرصة التتويج باللقب العالمي الذي ناله منتخب الديوك في 2018.

وأثنى زيدان، بطل مونديال 1998 ويورو 2000 مع فرنسا، على بنزيمة الذي وصل لهدفه الخمسين مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا متخطيا أيقونة النادي ألفريدو دي ستيفانو.

وأضاف زيزو "أرقامه تتحدث عن نفسها، من يحبون كرة القدم يعرفون قدراته. لاعب مهم للفريق، للهجوم، يلعب بشكل رائع. منذ رحل كريستيانو رونالدو بات بنزيمة أكثر نضجا، فهو أب. أشياء عديدة حدثت في الفترة الأخيرة انعكست على أدائه في الملعب".

ودك ريال مدريد شباك ضيفه جالاتاسراي التركي بنصف درزن من الأهداف يوم الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وكان نصيب بنزيمة هدفين من الفوز العريض بنتيجة 6-صفر.

ورفع بنزيمة رصيد أهدافه إلى 9 في الموسم الحالي وأرسل 5 تمريرات حاسمة في 14 مباراة شارك بها مع الفريق العاصمي.

ويحل ريال مدريد ضيفا على إيبار يوم السبت في الجولة 13 من الدوري الإسباني.

طالع أيضا

التعليقات