ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

احتراق 100 منزل جراء حرائق غابات "غير مسبوقة" بشرقي أستراليا

- كتب   -  
حريق غابات - ارشيفية

لقي شخص حتفه واحترق أكثر من 100 منزل مع استمرار حالة طوارئ "غير مسبوقة" بسبب حرائق الغابات في مناطق شاسعة من شرقي أستراليا، حسبما قالت السلطات اليوم السبت.
وقالت هيئة الإطفاء الريفية بولاية "نيو ساوث ويلز"، اليوم السبت إن رجال الإطفاء حددوا رفات شخص بالقرب من منطقة "جلين اينيس" على بعد 550 كيلومترا شمال سيدني، حيث لا يزال هناك ثلاثة أشخاص في عداد المفقودين.
وأوضحت الهيئة أن نحو 30 شخصا، من بينهم 19 رجل إطفاء أصيبوا بسبب هذه الحرائق.
وأضافت هيئة الإطفاء في "نيو ساوث ويلز" أن 72 حريقا لا تزال مشتعلة في الولاية، من بينها 18 حريقا خارج السيطرة وستة حرائق وصلت إلى مستوى التحذير من حالة طوارئ.
وقال شين فيتسيمونز مفوض هيئة الإطفاء الريفية إن من المتوقع ارتفاع عدد المنازل التي دمرت، حيث لم يتمكن رجال الإطفاء من الوصول إلى بعض مناطق الحرائق لتقييم الأضرار.

التعليقات