ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
طلاب ليبيون يشاركون بدورة تدريبية عسكرية في الأردنمشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطقرفض شحنة شرائح بطاطس من مصرصالح ينهي حالة النفيرإجبار طائرة الخطوط الليبية على الهبوط بمطار بنيناهيئة التدريس وموظفو التعليم العالي مستمرون في الإضراببريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيقالتأزم الليبيى ومآله في ما بين الطائف والصخيرات ... بقلم / البانوسى بن عثمانروسيا: إنشاء قاعدة هليكوبتر بشمال سورياالشرطة العراقية: قتيلان و35 مصابا في احتجاجات بغداد

احتراق 100 منزل جراء حرائق غابات "غير مسبوقة" بشرقي أستراليا

- كتب   -  
حريق غابات - ارشيفية

لقي شخص حتفه واحترق أكثر من 100 منزل مع استمرار حالة طوارئ "غير مسبوقة" بسبب حرائق الغابات في مناطق شاسعة من شرقي أستراليا، حسبما قالت السلطات اليوم السبت.
وقالت هيئة الإطفاء الريفية بولاية "نيو ساوث ويلز"، اليوم السبت إن رجال الإطفاء حددوا رفات شخص بالقرب من منطقة "جلين اينيس" على بعد 550 كيلومترا شمال سيدني، حيث لا يزال هناك ثلاثة أشخاص في عداد المفقودين.
وأوضحت الهيئة أن نحو 30 شخصا، من بينهم 19 رجل إطفاء أصيبوا بسبب هذه الحرائق.
وأضافت هيئة الإطفاء في "نيو ساوث ويلز" أن 72 حريقا لا تزال مشتعلة في الولاية، من بينها 18 حريقا خارج السيطرة وستة حرائق وصلت إلى مستوى التحذير من حالة طوارئ.
وقال شين فيتسيمونز مفوض هيئة الإطفاء الريفية إن من المتوقع ارتفاع عدد المنازل التي دمرت، حيث لم يتمكن رجال الإطفاء من الوصول إلى بعض مناطق الحرائق لتقييم الأضرار.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات