ايوان ليبيا

الجمعة , 6 ديسمبر 2019
حالة الطقس اليوم الجمعةتميم بعيو مندوب ليبيا الجديد في جنيفحقيقة طرد السفير الليبي في أثينالجنة لاستكمال علاج جرحى الحرباجتماع «داخلية الوفاق» مع نظيرتها القطريةتفاصيل الهجوم على مقر الرئاسة بطرابلسأمم العالم لها أهداف وخطط ومشاريع.. فلماذا نريد لها أن تفرط في مصالحها مثلنا؟ ... بقلم / محمد الامينالاعلان عن قمة رباعية حول ليبيا مطلع 2020مساعدات من الولايات المتحدة للأطفال الأكثر ضعفا في ليبيالافروف يعلق على السياسة الروسية في ليبياالجيش يؤكد استمراره في «تحرير طرابلس»شروط استجلاب أطباء زائرين أجانبتسعير عمالة البناء بسرتأسباب انقطاع التيار الكهربائي على مناطق بالعاصمة طرابلستدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزم

انتهاء إضراب استمر يومين لأطقم الضيافة بشركة لوفتهانزا

- كتب   -  
شركة لوفتهانزا - ارشيفية

أكدت متحدثة باسم شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا اليوم السبت أن إضرابا استمر يومين قام به أطقم الضيافة الجوية بالشركة قد انتهى في وقت مبكر من صباح اليوم.
وأجبر الإضراب الذي استمر لمدة 48 ساعة شركة الطيران على إلغاء 1500 رحلة، مما أثر على ما مجموعة 200 ألف شخص.
وقالت لوفتهانزا إن الرحلات الجوية ستجري إلى حد كبير "كما هو مخطط لها" اليوم، لكن يجب أن يتوقع الركاب "بعض الإلغاءات والتأخير" نتيجة للإضراب.
من المقرر أن تجري نقابة "أوفو"، التي دعت إلى الإضراب من أجل تسوية نزاع أطقم الضيافة الجوية بشأن الأجور وظروف العمل، محادثات مع لوفتهانزا مطلع الأسبوع الجاري حيث تقدم شركة الطيران عروضا لمنع المزيد من الإضرابات.

التعليقات