ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
طلاب ليبيون يشاركون بدورة تدريبية عسكرية في الأردنمشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطقتقرير: تشان يقترب من مغادرة يوفنتوس في ينايرالجانب الآخر من كرة القدم - معاناة النساء مع اللعبة ومقارنتها بالرجالرسميا - التجربة الثانية.. هنري مدربا لمونتريال إمباكترفض شحنة شرائح بطاطس من مصرصالح ينهي حالة النفيرإجبار طائرة الخطوط الليبية على الهبوط بمطار بنيناهيئة التدريس وموظفو التعليم العالي مستمرون في الإضراببريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيق

عشرات الآلاف ينظمون احتجاجات جديدة في العاصمة التشيلية سانتياجو

- كتب   -  
احتجاجات - صورة ارشيفية

خرج عشرات الآلاف من المواطنين إلى شوارع العاصمة التشيلية سانتياجو مجددا، أمس الجمعة، للاحتجاج على الظلم الاجتماعي والتكلفة المرتفعة للرعاية الطبية والتعليم والنقل.
وانتهت المظاهرة السلمية عند ساحة بلازا باكويدانو في وسط المدينة.
وذكرت صحيفة "لا تيرسيرا" أنها كانت ثاني أكبر مظاهرة خلال الاحتجاجات المستمرة منذ أسابيع.
وقد اتسعت المظاهرات التي بدأت احتجاجا على رفع أجرة المترو، لتتحول إلى احتجاجات في مختلف أنحاء تشيلي للمطالبة بزيادة الأجور والمعاشات وتحسين الرعاية الصحية وتحقيق المساواة في المجتمع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات