ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

عشرات الآلاف ينظمون احتجاجات جديدة في العاصمة التشيلية سانتياجو

- كتب   -  
احتجاجات - صورة ارشيفية

خرج عشرات الآلاف من المواطنين إلى شوارع العاصمة التشيلية سانتياجو مجددا، أمس الجمعة، للاحتجاج على الظلم الاجتماعي والتكلفة المرتفعة للرعاية الطبية والتعليم والنقل.
وانتهت المظاهرة السلمية عند ساحة بلازا باكويدانو في وسط المدينة.
وذكرت صحيفة "لا تيرسيرا" أنها كانت ثاني أكبر مظاهرة خلال الاحتجاجات المستمرة منذ أسابيع.
وقد اتسعت المظاهرات التي بدأت احتجاجا على رفع أجرة المترو، لتتحول إلى احتجاجات في مختلف أنحاء تشيلي للمطالبة بزيادة الأجور والمعاشات وتحسين الرعاية الصحية وتحقيق المساواة في المجتمع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات