ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
بريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيقالتأزم الليبيى ومآله في ما بين الطائف والصخيرات ... بقلم / البانوسى بن عثمانروسيا: إنشاء قاعدة هليكوبتر بشمال سورياالشرطة العراقية: قتيلان و35 مصابا في احتجاجات بغدادتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم التاسع والعشرين على التواليمتحدث باسم الحكومة الكويتية: رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة لأمير البلادرابطة الإعلاميين الليبيين بالخارج تنتقد مطالبة محكمة الجنايات بتسليم سيف الإسلامسلامة: دول كبرى تخترق قرار حظر التسليح في ليبياقافلة للسلام من سبها إلى مرزقليبيا عضوا في المجلس التنفيذي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

إنقاذ العشرات بعد انفجار في منجم للبوتاس بألمانيا

- كتب   -  
انفجار

قالت الشرطة الألمانية إنه تم إنقاذ نحو 36 من العاملين في منجم للبوتاس في شرق البلاد اليوم الجمعة بعد أن حوصروا على عمق 700 متر نتيجة انفجار غير معروف سببه في المنجم.
وقالت محطة التليفزيون المحلية (إم.دي.آر) إن العاملين بالإطفاء نفذوا عملية إنقاذ قالت الشرطة بعدها على تويتر "جميع الأفراد تم إنقاذهم".
وقبل العملية نقل الموقع الإخباري ميتلدويتشه تسايتونج عن إدارة المناجم إن أحد العاملين أصيب بجراح خطيرة.
واحتمى العاملون تحت الأرض في قطاع آمن من المنجم الذي يوجد في منطقة توتشينتال على بعد نحو 150 كيلومترا جنوب غربي برلين وتم تزويدهم بالأكسجين.
وقال الموقع الإخباري إن المنجم الذي يقع خارج مدينة هاليه أغلق في عام 1982 لكنه يستخدم لتخزين مخلفات المناجم من أماكن أخرى. ويعمل بالمنجم نحو مائة شخص.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات