ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
جيهان جادو: محاربة المتشددين بالفكر.. ولابد أن يكون من خلال جميع الأديانتعرف على دول ومناطق انتشار فيروس كورونا المستجدالسفير المصري في الفاتيكان يلتقي "بول ريتشارد" لتناول العلاقات الثنائية بين البلدينبعد الكشف عن تنظيم لتفجير مساجد ألمانيا.. المسلمون يشعرون بالرعب والحكومة تتعهد بالحماية وضمان حرية العبادةالأمين العام لجامعة الدول العربية يرحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيينمنظمة الصحة العالمية: تقرير طبي صيني يظهر مؤشرات على تراجع انتشار كوروناالرئيس التونسي: حل البرلمان واللجوء إلى الشعب في حال لم تنل الحكومة ثقة النوابالسودان يتطلع إلى تطوير علاقاته مع اليابانفينجر عن عقوبة مانشستر سيتي: علينا احترام القوانين.. من يخالفها لا بد أن يُعاقبمباشر – تشيلسي (0) - (0) مانشستر يونايتد.. التهديد الأول من ريس جيمسرايولا ينتقد سولشاير: بوجبا ليس سجينك.. عليك أن تقلق من أشياء أخرى#ليلة_الأبطال - مؤتمر سيميوني: الملعب سينفجر خلال مواجهة ليفربول "الأقوى في العالم"مهمة مراقبة بحرية أوروبية جديدة شرق ليبيا لمنع وصول الأسلحةأسباب ايقاف رحلات “الأفريقية” في بنغازيالسراج يقر بـوجود ”المرتزقة السوريين” في ليبياأسباب تأخر رحلة الخطوط الأفريقية الى تونسانتهاء الحجر الصحي على الطلاب الليبيين في الجزائرتعرف على حجم خسائر إقفالات النفطتعليق الرحلات بمطار معيتيقةحكومة السودان ترحب بقرار سلفاكير "الشجاع" العودة لخيار الولايات العشر

إنقاذ العشرات بعد انفجار في منجم للبوتاس بألمانيا

- كتب   -  
انفجار

قالت الشرطة الألمانية إنه تم إنقاذ نحو 36 من العاملين في منجم للبوتاس في شرق البلاد اليوم الجمعة بعد أن حوصروا على عمق 700 متر نتيجة انفجار غير معروف سببه في المنجم.
وقالت محطة التليفزيون المحلية (إم.دي.آر) إن العاملين بالإطفاء نفذوا عملية إنقاذ قالت الشرطة بعدها على تويتر "جميع الأفراد تم إنقاذهم".
وقبل العملية نقل الموقع الإخباري ميتلدويتشه تسايتونج عن إدارة المناجم إن أحد العاملين أصيب بجراح خطيرة.
واحتمى العاملون تحت الأرض في قطاع آمن من المنجم الذي يوجد في منطقة توتشينتال على بعد نحو 150 كيلومترا جنوب غربي برلين وتم تزويدهم بالأكسجين.
وقال الموقع الإخباري إن المنجم الذي يقع خارج مدينة هاليه أغلق في عام 1982 لكنه يستخدم لتخزين مخلفات المناجم من أماكن أخرى. ويعمل بالمنجم نحو مائة شخص.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات