ايوان ليبيا

الخميس , 20 فبراير 2020
خطة مراقبة حظر السلاح الأوروبية وفرص النجاح: لنفهم أكثر ... بقلم / محمد الامينالأمن روسي يعتقل 7 عناصر من تنظيم إرهابيميركل: نتوقع مفاوضات "بالغة الصعوبة" بشأن موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس ألبانيا يدعو شعبه لإسقاط الحكومةاتهامات فرنسية لقطر بتمويل مراكز مشبوهة.. ومطالب بحظر "الإخوان"تشكيل مانشستر سيتي - أجويرو وجيسوس يقودان الهجوم ضد وست هاممباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) وست هام.. دي بروين والثانيمباشر دوري الأبطال - توتنام (0)-(0) لايبزيج.. صارووووخ أليسيتشتقرير: كوليبالي قد يغيب عن مواجهة برشلونةالملكة إليزابيث قد تمنع هاري وميجن من استخدام شعار "مقاطعة ساسكس الملكية"محمد بن راشد يكرم أوائل "صناع الأمل" بدبي.. ومصر تتصدر المشاركاتانسحاب وفد يوناني من الجمعية البرلمانية للناتو احتجاجا على مقاطعة خطابه حول انتهاكات تركياالنظام الجديد للهجرة في بريطانيا يثير قلق عدد من القطاعات المهنيةحقيقة طرح مبنى مقر بعثة ليبيا لدى الأمم المتحدة للإيجارقيادي بكتيبة النواصي يهاجم باشاغا ويصفه بوزير الصدفةتفاصيل مباحثات حفتر مع وزير الدفاع الروسيواشنطن تدعو لاستئناف محادثات «5+5» العسكريةالسفير الأميركي يلتقي صنع اللهالسراج : لا مفاوضات سلام تحت وقع القصفدعوى قضائية ضد المشير حفتر في الولايات المتحدة

وقف التعامل مع شركة أدوية إنجليزية إماراتية

- كتب   -  
وقف التعامل مع شركة أدوية إنجليزية إماراتية
وقف التعامل مع شركة أدوية إنجليزية إماراتية

إيوان ليبيا - وكالات :

طالبت إدارة الصيدلة بوزارة الصحة في حكومة الوفاق الوطني، بإيقاف التعامل مع شركة «تكسو فارما» الإنجليزية- الإماراتية، إلى حين انتهاء التحقيقات التي تجريها هيئة الرقابة الإدارية بعد التحفظ على جميع الشحنات الموردة منها.

وقالت وزارة الصحة عبر صفحتها على «فيسبوك» إن كتاب مدير إدارة الصيدلة، خالد مهرج، أشار إلى ورود كتاب عن رئيس هيئة الرقابة الإدارية المكلف، سليمان محمد الشنطي، بشأن إيقاف التعامل مع الشركة المذكورة.

كما طالبت إدارة الصيدلة أيضا في تعميمها المؤرخ في 6 من نوفمبر الجاري كلا من رئيس جهاز الإمداد الطبي ومديري المستشفيات والمراكز التخصصية ومديري الخدمات الصحية بالمناطق ورئيس قسم القطاع الخاص ورئيس لجنة العطاء العام، بضرورة التحفظ على جميع الشحنات الموردة من الشركة.

التعليقات