ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

زيادة القدرة الإنتاجية لحقل النافورة

- كتب   -  
زيادة القدرة الإنتاجية لحقل النافورة
زيادة القدرة الإنتاجية لحقل النافورة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، اليوم الجمعة، أن شركة الخليج العربي للنفط تمكنت من زيادة القدرة الإنتاجية بحقل النافورة إلى «3801 برميل يوميا» بعد «تنفيذ عملية تنشيط للبئر Y-01 بالحقل غير المشترك».

وقالت المؤسسة في بيان إن هذه العملية تأتي «ضمن خطتها لزيادة معدلات الإنتاج وتنفيذًا لبرنامج العمل المستهدف ضمن الميزانية الاستثنائية المعتمدة»، مشيرة إلى أن شركة الخليج العربي للنفط «قامت بتنفيذ عملية تنشيط للبئر Y-01 بحقل النافورة غير المشترك وهو من ضمن الآبار المستهدفة لزيادة القدرة الإنتاجية بالشركة».

وأوضحت المؤسسة الوطنية للنفط أن عملية تنشيط البئر المستهدفة التي نفذتها الشركة أسهمت في رفع «إنتاج هذا البئر من 200 برميل في اليوم إلى معدل الإنتاج الحالي إلى 3801 برميل في اليوم، أي بزيادة قدرها 3601 برميل في اليوم».

وتقدم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة بهذه المناسبة بالشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للنفط محمد بن شتوان وزملائه على متابعتهم المستمرة لهذا العمل، وحثهم المستمر لتنفيذ هذا البرنامج حسب الجدول الزمني المعد لذلك.

كما تقدم مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بالشكر والتقدير للإدارات المختصة بالمؤسسة وشركة الخليج على ما يقدمونه من جهد، لزيادة القدرة الإنتاجية للمكامن النفطية وبما يتماشى مع اللوائح النفطية المنظمة لذلك.

التعليقات