ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
بريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيقالتأزم الليبيى ومآله في ما بين الطائف والصخيرات ... بقلم / البانوسى بن عثمانروسيا: إنشاء قاعدة هليكوبتر بشمال سورياالشرطة العراقية: قتيلان و35 مصابا في احتجاجات بغدادتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم التاسع والعشرين على التواليمتحدث باسم الحكومة الكويتية: رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة لأمير البلادرابطة الإعلاميين الليبيين بالخارج تنتقد مطالبة محكمة الجنايات بتسليم سيف الإسلامسلامة: دول كبرى تخترق قرار حظر التسليح في ليبياقافلة للسلام من سبها إلى مرزقليبيا عضوا في المجلس التنفيذي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

مكتب تمثيل تجارى ليبي هندي في مدينة طبرق‎

- كتب   -  
مكتب تمثيل تجارى ليبي هندي في مدينة طبرق‎
مكتب تمثيل تجارى ليبي هندي في مدينة طبرق‎

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الغرفة الاقتصادية  الليبية المصرية المشتركة عن تجديد التعاون المشترك مع الهند وذلك خلال لقاء جمع رئيسها  ابراهيم الجراري برئيس غرفة التجارة الهندية.
وأوضح رئيس الغرفة في تصريح لبوابة إفريقي الاخبارية ،أن اللقاء تركز على تحقيق المنافع المشتركة التي ستعود على اقتصاد البلدين الصديقين وحث الشركات الهندية على دعم جهود الأعمار في ليبيا.
وأكد الجراري على دعوة الشركات الهندية ورجال الأعمال لزيارة ليبيا من أجل تطوير العلاقات الاقتصادية ،مضيفا أن اللقاء تكلل باتفاق مع شركة الاستثمار الدولى الليبية لاستيراد المواد الغذائية ومجموعة الشركات الهندية المنتجة للمواد الغذائية الأساسية على توريد السلع إلى دولة ليبيا تم تحت رعاية الغرفة الاقتصادية الليبية المصرية المشتركة.
وأشار الجراري إلى  فتح مكتب تمثيل تجارى ليبي هندي في مدينة طبرق يهدف إلى دعم ومساندة ما يحقق مصلحة واستقرار اقتصاد ليبيا وأمنها .

التعليقات