ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

مكتب تمثيل تجارى ليبي هندي في مدينة طبرق‎

- كتب   -  
مكتب تمثيل تجارى ليبي هندي في مدينة طبرق‎
مكتب تمثيل تجارى ليبي هندي في مدينة طبرق‎

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الغرفة الاقتصادية  الليبية المصرية المشتركة عن تجديد التعاون المشترك مع الهند وذلك خلال لقاء جمع رئيسها  ابراهيم الجراري برئيس غرفة التجارة الهندية.
وأوضح رئيس الغرفة في تصريح لبوابة إفريقي الاخبارية ،أن اللقاء تركز على تحقيق المنافع المشتركة التي ستعود على اقتصاد البلدين الصديقين وحث الشركات الهندية على دعم جهود الأعمار في ليبيا.
وأكد الجراري على دعوة الشركات الهندية ورجال الأعمال لزيارة ليبيا من أجل تطوير العلاقات الاقتصادية ،مضيفا أن اللقاء تكلل باتفاق مع شركة الاستثمار الدولى الليبية لاستيراد المواد الغذائية ومجموعة الشركات الهندية المنتجة للمواد الغذائية الأساسية على توريد السلع إلى دولة ليبيا تم تحت رعاية الغرفة الاقتصادية الليبية المصرية المشتركة.
وأشار الجراري إلى  فتح مكتب تمثيل تجارى ليبي هندي في مدينة طبرق يهدف إلى دعم ومساندة ما يحقق مصلحة واستقرار اقتصاد ليبيا وأمنها .

التعليقات