ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

مؤتمر زيدان: مبابي؟ قلتها سابقا وسأقولها مجددا يريد ريال مدريد.. لم أزعزع استقرار ناد

- كتب   -  
مؤتمر زيدان
رد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بقوة على تصريحات ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بشأن غضبه بعد الحديث حول انضمام لاعب الفريق الفرنسي كيليان مبابي إلى نظيره الإسباني.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة: "ما قلته عن مبابي كان مبابي قاله سابقا ولم أتحدث من تلقاء نفسي".

وعما قاله ليوناردو بشأن زعزعة استقرار سان جيرمان بعد الحديث عن مبابي: "ما قلته هو إن اللاعب يحلم باللعب في ريال مدريد فقط، لم أزعزع استقرار أي ناد".

وواصل "قلت ببساطة ما قاله مبابي، قلت ذلك وساقوله مجددا وسأقوله كلما أريد ومتى أريد".

وعن تخوفه من إصابات لاعبيه في التوقف الدولي قال: "فيروس الفيفا أمر لا يوجد مفر منه أتمنى ألا يحدث أي شيء لأي لاعب وأن يعودوا إلينا دون إصابة".

وبسؤاله عن رأيه في احتمالية إقامة كأس السوبر الإسباني في السعودية أجاب "أعتقد أن القرار قد اتُخذ وعلينا احترامه".

ويستعد ريال مدريد للقاء إيبار غدا السبت في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر إذ حصد كل منهما 22 نقطة.

فيما يأتي إيبار في المركز الـ14 بـ15 نقطة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات