ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
بريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيقالتأزم الليبيى ومآله في ما بين الطائف والصخيرات ... بقلم / البانوسى بن عثمانروسيا: إنشاء قاعدة هليكوبتر بشمال سورياالشرطة العراقية: قتيلان و35 مصابا في احتجاجات بغدادتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم التاسع والعشرين على التواليمتحدث باسم الحكومة الكويتية: رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة لأمير البلادرابطة الإعلاميين الليبيين بالخارج تنتقد مطالبة محكمة الجنايات بتسليم سيف الإسلامسلامة: دول كبرى تخترق قرار حظر التسليح في ليبياقافلة للسلام من سبها إلى مرزقليبيا عضوا في المجلس التنفيذي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

مؤتمر زيدان: مبابي؟ قلتها سابقا وسأقولها مجددا يريد ريال مدريد.. لم أزعزع استقرار ناد

- كتب   -  
مؤتمر زيدان
رد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بقوة على تصريحات ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بشأن غضبه بعد الحديث حول انضمام لاعب الفريق الفرنسي كيليان مبابي إلى نظيره الإسباني.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة: "ما قلته عن مبابي كان مبابي قاله سابقا ولم أتحدث من تلقاء نفسي".

وعما قاله ليوناردو بشأن زعزعة استقرار سان جيرمان بعد الحديث عن مبابي: "ما قلته هو إن اللاعب يحلم باللعب في ريال مدريد فقط، لم أزعزع استقرار أي ناد".

وواصل "قلت ببساطة ما قاله مبابي، قلت ذلك وساقوله مجددا وسأقوله كلما أريد ومتى أريد".

وعن تخوفه من إصابات لاعبيه في التوقف الدولي قال: "فيروس الفيفا أمر لا يوجد مفر منه أتمنى ألا يحدث أي شيء لأي لاعب وأن يعودوا إلينا دون إصابة".

وبسؤاله عن رأيه في احتمالية إقامة كأس السوبر الإسباني في السعودية أجاب "أعتقد أن القرار قد اتُخذ وعلينا احترامه".

ويستعد ريال مدريد للقاء إيبار غدا السبت في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر إذ حصد كل منهما 22 نقطة.

فيما يأتي إيبار في المركز الـ14 بـ15 نقطة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات