ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
بريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيقالتأزم الليبيى ومآله في ما بين الطائف والصخيرات ... بقلم / البانوسى بن عثمانروسيا: إنشاء قاعدة هليكوبتر بشمال سورياالشرطة العراقية: قتيلان و35 مصابا في احتجاجات بغدادتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم التاسع والعشرين على التواليمتحدث باسم الحكومة الكويتية: رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة لأمير البلادرابطة الإعلاميين الليبيين بالخارج تنتقد مطالبة محكمة الجنايات بتسليم سيف الإسلامسلامة: دول كبرى تخترق قرار حظر التسليح في ليبياقافلة للسلام من سبها إلى مرزقليبيا عضوا في المجلس التنفيذي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

لامبارد يفوز بجائزة مدرب الشهر للمرة الأولى في مسيرته التدريبية

- كتب   -  
لامبارد
فاز فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بجائزة مدرب شهر أكتوبر لتكون أول مرة له يفوز بالجائزة في عمله كمدير فني.

وصرح لامبارد بعد الفوز بالجائزة: "الفوز بجائزة فردية مثل تلك هو توقيت رائع لتقدير فريق العمل الذي يعمل بجهد كبير منذ الجولة التحضريرية واللاعبين لأنهم من يخرجون إلى الملعب لكي يؤدوا".

وواصل "من كل مباريات الدوري الإنجليزي التي لعبناها في شهر أكتوبر، مواجهة بيرنلي كانت الأفضل بسبب الطريقة التي سيطرنا بها وأسلوبنا خاصة وأن تيرف مور ملعب صعب".

تشيلسي فاز ضد بيرنلي في الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 4-2. وفي شهر أكتوبر فاز في المباريات الـ3 التي خاضها في الدوري.

وكان لامبارد قد فاز بجائزة لاعب الشهر من رابطة الدوري الإنجليزي 4 مرات خلال مسيرته كلاعب مع نادي تشيلسي.

وتفوق لامبارد في شهر فبراير على كل من، يورجن كلوب مدرب ليفربول وجرهام بوتر مدرب برايتون وبراندن رودجرز مدرب ليستر سيتي ودين سميث مدرب أستون فيلا.

تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر.

ويستعد الفريق اللندني لمواجهة كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في الثانية ونصف ظهرا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات