ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

لامبارد يفوز بجائزة مدرب الشهر للمرة الأولى في مسيرته التدريبية

- كتب   -  
لامبارد
فاز فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بجائزة مدرب شهر أكتوبر لتكون أول مرة له يفوز بالجائزة في عمله كمدير فني.

وصرح لامبارد بعد الفوز بالجائزة: "الفوز بجائزة فردية مثل تلك هو توقيت رائع لتقدير فريق العمل الذي يعمل بجهد كبير منذ الجولة التحضريرية واللاعبين لأنهم من يخرجون إلى الملعب لكي يؤدوا".

وواصل "من كل مباريات الدوري الإنجليزي التي لعبناها في شهر أكتوبر، مواجهة بيرنلي كانت الأفضل بسبب الطريقة التي سيطرنا بها وأسلوبنا خاصة وأن تيرف مور ملعب صعب".

تشيلسي فاز ضد بيرنلي في الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 4-2. وفي شهر أكتوبر فاز في المباريات الـ3 التي خاضها في الدوري.

وكان لامبارد قد فاز بجائزة لاعب الشهر من رابطة الدوري الإنجليزي 4 مرات خلال مسيرته كلاعب مع نادي تشيلسي.

وتفوق لامبارد في شهر فبراير على كل من، يورجن كلوب مدرب ليفربول وجرهام بوتر مدرب برايتون وبراندن رودجرز مدرب ليستر سيتي ودين سميث مدرب أستون فيلا.

تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر.

ويستعد الفريق اللندني لمواجهة كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في الثانية ونصف ظهرا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات