ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
الخارجية الليبية تعلن تعليق المشاركة بمحادثات جنيفكتاب التعازي يفتح أوراقه من الغد بسفارة مصر في براغ لاستقبال المعزين في مباركارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في إيطاليا إلى 12 شخصاالخارجية الفلسطينية تحذر من "خطورة" خطة استيطان جديدة في الضفة الغربيةجارديان: إنتر لا يرغب في ضم سانشيز بصفة نهائية إلا في حالة واحدةفينجر: جنابري امتلك عددا من المميزات ومشكلة وحيدة.. وهكذا رحل عن أرسنالسكاي: سيتي يتقدم باستئناف ضد عقوبة يويفامدرب بايرن يكشف مدة غياب كومانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 فبراير 2020القبائل الليبية تعلن عدم مشاركتها في أي ملتقى فيه قطر أو تركياموعد اجتماعات الجامعة العربية بشأن ليبيابنغازي : فحص طاقم سفينة قادمة من إيطالياالسفارة الليبية في عُمان تحذر الجالية الليبية من «كورونا»السراج: محادثات «5 + 5» مستمرةالتعليق الروسي على نص اتفاق وقف إطلاق النار في ليبياالدور القطري ومساعي تونس من أجل الحل في ليبيا..تسميم المبادرة ... بقلم / محمد الامينالعراق: منع دخول وافدين من بعض الدول التي ينتشر بها كوروناالصين ناعية مبارك: قدم إسهامات مهمة لتعزيز العلاقات الثنائية وسيتذكره شعبناالأمين العام للأمم المتحدة ينعي الرئيس الأسبق محمد حسني مباركمقاربة للتعاطي البيّني الليبي الأممي داخل فضاء الازمة الليبية ... بقلم / البانوسى بن عثمان

مؤتمر جوارديولا: ليفربول أحد أقوى الفرق في العالم.. وأجويرو سيموت وهو يسجل الأهداف

- كتب   -  
مؤتمر جوارديولا
قال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إن ليفربول خصمه المقبل هو أحد أقوى الفرق في العالم خلال الفترة الحالية.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة قائلا: "بالنسبة لي كمدرب ففي الموسم الماضي فزنا بالدوري وليفربول كان أفضل منافس واجهته في مسيرتي التدريبية".

وأكمل "حاليا هو أحد أقوى الفرق في العالم وسنحاول أن نلعب بخطة جيدة".

وعن مشاركة الحارس إيدرسون قال: "لن يكون بمقدوره اللحاق بالمباراة، لا أعرف متى سيعود من الإصابة لكنه لن يلعب يوم الأحد المقبل".

وأكمل "كلاوديو برافو يستطيع اللعب كذلك هو حارس استثنائي وفاز بالعديد من المباريات مع تشيلي، ليس لدي أي شك فيه".

ويحل سيتي ضيفا على ليفربول يوم الأحد المقبل في ملعب أنفيلد لملاقاته في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

ويبتعد سيتي عن ليفربول المتصدر بفارق ست نقاط.

وأكمل جوارديولا حديثه "نحن مازلنا في نوفمبر ولا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل فهناك الكثير من المباريات التي سنقاتل فيها حتى نهاية الموسم".

وأردف "هذا مثل أن تسألني إن كنا سنفوز بدوري أبطال أوروبا ونحن في شهر فبراير، ليس لدي أي إجابة".

وأشاد جوارديولا بمهاجم الفريق سيرجيو أجويرو وقال: "ولد وهو يسجل الأهداف وسيموت وهو يسجلها".

وأتم "لدينا مهاجمين رائعين أجويرو وجابرييل خيسوس وإن استطعنا اللعب بشكل جيد سيزيد رحيم سترلينج من أدائنا الهجومي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات