ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
بريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيقالتأزم الليبيى ومآله في ما بين الطائف والصخيرات ... بقلم / البانوسى بن عثمانروسيا: إنشاء قاعدة هليكوبتر بشمال سورياالشرطة العراقية: قتيلان و35 مصابا في احتجاجات بغدادتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم التاسع والعشرين على التواليمتحدث باسم الحكومة الكويتية: رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة لأمير البلادرابطة الإعلاميين الليبيين بالخارج تنتقد مطالبة محكمة الجنايات بتسليم سيف الإسلامسلامة: دول كبرى تخترق قرار حظر التسليح في ليبياقافلة للسلام من سبها إلى مرزقليبيا عضوا في المجلس التنفيذي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

مؤتمر جوارديولا: ليفربول أحد أقوى الفرق في العالم.. وأجويرو سيموت وهو يسجل الأهداف

- كتب   -  
مؤتمر جوارديولا
قال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إن ليفربول خصمه المقبل هو أحد أقوى الفرق في العالم خلال الفترة الحالية.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة قائلا: "بالنسبة لي كمدرب ففي الموسم الماضي فزنا بالدوري وليفربول كان أفضل منافس واجهته في مسيرتي التدريبية".

وأكمل "حاليا هو أحد أقوى الفرق في العالم وسنحاول أن نلعب بخطة جيدة".

وعن مشاركة الحارس إيدرسون قال: "لن يكون بمقدوره اللحاق بالمباراة، لا أعرف متى سيعود من الإصابة لكنه لن يلعب يوم الأحد المقبل".

وأكمل "كلاوديو برافو يستطيع اللعب كذلك هو حارس استثنائي وفاز بالعديد من المباريات مع تشيلي، ليس لدي أي شك فيه".

ويحل سيتي ضيفا على ليفربول يوم الأحد المقبل في ملعب أنفيلد لملاقاته في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

ويبتعد سيتي عن ليفربول المتصدر بفارق ست نقاط.

وأكمل جوارديولا حديثه "نحن مازلنا في نوفمبر ولا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل فهناك الكثير من المباريات التي سنقاتل فيها حتى نهاية الموسم".

وأردف "هذا مثل أن تسألني إن كنا سنفوز بدوري أبطال أوروبا ونحن في شهر فبراير، ليس لدي أي إجابة".

وأشاد جوارديولا بمهاجم الفريق سيرجيو أجويرو وقال: "ولد وهو يسجل الأهداف وسيموت وهو يسجلها".

وأتم "لدينا مهاجمين رائعين أجويرو وجابرييل خيسوس وإن استطعنا اللعب بشكل جيد سيزيد رحيم سترلينج من أدائنا الهجومي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات