ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
بريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيقالتأزم الليبيى ومآله في ما بين الطائف والصخيرات ... بقلم / البانوسى بن عثمانروسيا: إنشاء قاعدة هليكوبتر بشمال سورياالشرطة العراقية: قتيلان و35 مصابا في احتجاجات بغدادتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم التاسع والعشرين على التواليمتحدث باسم الحكومة الكويتية: رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة لأمير البلادرابطة الإعلاميين الليبيين بالخارج تنتقد مطالبة محكمة الجنايات بتسليم سيف الإسلامسلامة: دول كبرى تخترق قرار حظر التسليح في ليبياقافلة للسلام من سبها إلى مرزقليبيا عضوا في المجلس التنفيذي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

استجلاب عمالة أوكرانية الى راس لانوف

- كتب   -  
استجلاب عمالة أوكرانية  الى راس لانوف
استجلاب عمالة أوكرانية الى راس لانوف

إيوان ليبيا - وكالات :

التقى رئيس مجلس إدارة شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز شعبان يوسف، مع السفير الأوكراني لدى ليبيا ميكولا ناهورني، لمناقشة إمكانية تسريع منح تأشيرة الدخول إلى دولة أوكرانيا لفريق عمل الشركة المشكل بخصوص زيارة ودراسة الساحات التدريبية في أوروبا الشرقية، وماهي الإمكانيات التدريبية المتوفرة والمتاحة هناك.

وتم خلال اللقاء، مناقشة أهمية التعاون في تسهيل إجراءات استجلاب عمالة أوكرانية فنية متخصصة في مناشط الشركة المختلفة، وذلك استعدادا لتنفيذ المستهدف من الخطط التدريبية الخارجية، وللبحث عن ساحات تدريبية جديدة تغطي الاحتياج الفني المطلوب، وتتوفر فيها كل المتطلبات التي تضمن تنفيذ الخطة بشكل جيد.

من جهته أبدى السفير الأوكراني، استعداده التام لتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بالخصوص، كما عبر عن ترحيبه الكبير وسعادته بشأن هذا النوع من التعاون.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة شركة راس لانوف، درع للسفير الأوكراني لما أبداه من تعاون كبير مع إدارة الشركة.

التعليقات