ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
بريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيقالتأزم الليبيى ومآله في ما بين الطائف والصخيرات ... بقلم / البانوسى بن عثمانروسيا: إنشاء قاعدة هليكوبتر بشمال سورياالشرطة العراقية: قتيلان و35 مصابا في احتجاجات بغدادتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم التاسع والعشرين على التواليمتحدث باسم الحكومة الكويتية: رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة لأمير البلادرابطة الإعلاميين الليبيين بالخارج تنتقد مطالبة محكمة الجنايات بتسليم سيف الإسلامسلامة: دول كبرى تخترق قرار حظر التسليح في ليبياقافلة للسلام من سبها إلى مرزقليبيا عضوا في المجلس التنفيذي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

تسليم علاوة الحصص إلى مراقبات التعليم

- كتب   -  
تسليم علاوة الحصص إلى مراقبات التعليم
تسليم علاوة الحصص إلى مراقبات التعليم

إيوان ليبيا - وكالات :

قال وكيل وزارة التعليم في حكومة الوفاق، محمد أبو بكر، إن غالبية مراقبات التعليم استلمت المبالغ المالية المخصصة لعلاوة الحصص على حساباتها، معقبا: «هناك مناطق أخري ستصلها القيم المالية خلال فترة قريبة جدا».

وأشار إلى أن هناك لجان مختصة تدرس حاليا مقترحات زيادة رواتب موظفي القطاع العام، والوزارة تنسق معها بشكل دوري، وذلك في تصريحات صحفية نشرتها صفحة الوزارة على موقع التواصل «فيسبوك»، أمس الخميس.

وأضاف أن هناك مقترح يدرس حاليا يتعلق بإدخال القيمة المالية لعلاوة الحصص من ضمن الرواتب الشهرية للمعلمين والمعلمات.

وأشار إلي أن معظم المدارس في عدة مراقبات تعليمية قد دخلت أسبوعها الدراسي الرابع، وأن الوزارة على تواصل يومي مع كافة المراقبات التعليمية، ومنها التي في المنطقة الجنوبية؛ لإعادة فتح أبواب المدارس، خاصة بعد بدء دراسة مقترحات زيادة الرواتب لجميع موظفي القطاع العام.

التعليقات