ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
رئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيش

حقيقة مشاركة شرطة الوفاق في القتال ضد الجيش

- كتب   -  
حقيقة مشاركة شرطة الوفاق في القتال ضد الجيش
حقيقة مشاركة شرطة الوفاق في القتال ضد الجيش

إيوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر إعلامية اليوم الخميس قيام عناصر من الشرطة بالقتال في صفوف قوات الوفاق التي تحارب الجيش في محاور جنوب العاصمة طرابلس.

وأظهرت صورا تداولتها وسائل إعلامية أحد المقاتلين في صفوف الوفاق وهو يرتدي زيًا رسميًا لعناصر إدارة الدعم المركزي التابعة لوزارة الداخلية ضمن المقاتلين في صفوف قوات الوفاق بمحور عين زارة.

وكانت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق أعلنت الخميس الماضي تعرض محيط الوزارة بطريق المطار بالعاصمة طرابلس لهجوم بالطيران الحربي ما أوقع أضررا مادية بعناصر الشرطة الذين يقتصر دورهم على تأمين المدينة بعيدا عن العمل العسكري فيما يؤكد الجيش أنه لا يستهدف إلا المناطق العسكرية.

التعليقات