ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

البرازيل تصوت لأول مرة في تاريخها ضد رفع الحصار عن كوبا

- كتب   -  
الأمم المتحدة

صوَّتت البرازيل، لأول مرة فى تاريخها، ضد قرار للجمعية العامة للأمم المتحدة، يدين الحصار الاقتصادى الأمريكى المفروض على كوبا ويدعو لرفعه وللمرة الـ 28 على التوالى، تبنت الجمعية العامة قرارًا غير ملزم يدين الحصار الاقتصادى، الذى فرضته واشنطن على كوبا منذ عام 1962، حسبما ذكرت قناة "روسيا اليوم"، مساء أمس الخميس.
وصوت إلى جانب القرار 187 عضوًا فى الجمعية العامة الأممية من أصل الأعضاء الـ 193، ولم تصوت ضد القرار إلا الولايات المتحدة وإسرائيل، بالإضافة إلى البرازيل، فيما امتنعت عن التصويت كولومبيا، وأوكرانيا، ولم تشارك فيه مولدوفا.
جدير بالذكر، أن العلاقات بين البرازيل وكوبا شهدت توترات عقب تولى اليمينى جاير بولسونارو، منصب الرئاسة فى البرازيل أوائل هذا العام.
ويسعى الرئيس البرازيلى الجديد إلى التقارب مع الولايات المتحدة، علمًا بأن هناك تشابهًا كبيرًا بين مواقفه ومواقف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى مسائل كثيرة، حيث أطلقت الصحافة البرازيلية على بولسونارو لقب "ترامب البرازيل".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات