ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
إدانة فلسطينية لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لهدم 200 منشأة في القدسالجيش الليبي يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعة غرب ليبياإيران تعلن عن ثلاثة آلاف إصابة جديدة بكورونا في أعلى ارتفاع منذ شهرينالمدارس البريطانية تستقبل التلاميذ من جديد وسط انتقادات شديدةكلوب: سنكون في قمة اللياقة البدنية عند مواجهة إيفرتونكلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالشحنة امدادات طبية من منظمة الصحة العالمية إلى سبهاالمركز الليبي - الكوري يبدأ بتصنيع الكماماتالجيش الوطني يُعلن اعادة السيطرة على الأصابعةالترتيب الليبي في مؤشر حقوق الطفلحالة الطقس اليوم الاثنينليبيا البلد الذى يدمر ... بقلم / محمد الامين هجانأسوأ الولايات الأسترالية تضررا بفيروس كورونا تخفف من قيودهامسيرات وقطع للطرق في مناطق لبنانية متعددة احتجاجا على التدهور الاقتصاديرئيس البرلمان العربي يثمن تنظيم المملكة العربية السعودية لمؤتمر المانحين لليمن 2020اللجنة العليا لمكافحة الأمراض توصي بمنع التنقل بين المدنبدأ الكشف الطبي على المواطنين الراغبين في العودة من عمانالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 31 مايو (26 حالة جديدة)

البرازيل تصوت لأول مرة في تاريخها ضد رفع الحصار عن كوبا

- كتب   -  
الأمم المتحدة

صوَّتت البرازيل، لأول مرة فى تاريخها، ضد قرار للجمعية العامة للأمم المتحدة، يدين الحصار الاقتصادى الأمريكى المفروض على كوبا ويدعو لرفعه وللمرة الـ 28 على التوالى، تبنت الجمعية العامة قرارًا غير ملزم يدين الحصار الاقتصادى، الذى فرضته واشنطن على كوبا منذ عام 1962، حسبما ذكرت قناة "روسيا اليوم"، مساء أمس الخميس.
وصوت إلى جانب القرار 187 عضوًا فى الجمعية العامة الأممية من أصل الأعضاء الـ 193، ولم تصوت ضد القرار إلا الولايات المتحدة وإسرائيل، بالإضافة إلى البرازيل، فيما امتنعت عن التصويت كولومبيا، وأوكرانيا، ولم تشارك فيه مولدوفا.
جدير بالذكر، أن العلاقات بين البرازيل وكوبا شهدت توترات عقب تولى اليمينى جاير بولسونارو، منصب الرئاسة فى البرازيل أوائل هذا العام.
ويسعى الرئيس البرازيلى الجديد إلى التقارب مع الولايات المتحدة، علمًا بأن هناك تشابهًا كبيرًا بين مواقفه ومواقف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى مسائل كثيرة، حيث أطلقت الصحافة البرازيلية على بولسونارو لقب "ترامب البرازيل".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات