ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 فبراير 2020
«كورونا» يجبر الصين على خفض انبعاثات الكربون بـ100 مليون طن متريهونج كونج تسجل ثاني حالة وفاة بفيروس كوروناكوريا الجنوبية: إصابة 15 حالة جديدة بفيروس كوروناغرق 14 مهاجرا قبالة الساحل الأطلسي للمغربروبرتسون: الهدف المبكر منح أتليتكو أفضليةفان دايك: علينا أن نتأقلم على طريقة لعبة أتليتكو الغريبةكلوب عن خروج ماني: قلقت من حصوله على بطاقة صفراء إذا أخذ نفسا عميقامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-2-2020 والقنوات الناقلة.. كأس مصر ودوري إنجليزيحملة ترامب تسعى لجمع مليار دولار إضافية لمواجهة نفقات بلومبرجألمانيا و«العفو الدولية» تنتقدان قرار تركيا بإعادة اعتقال ناشط حقوقي بعد تبرئتهحصيلة وفيات «كورونا» في الصين تصل إلى 2000 شخصواشنطن تشدد القيود على وسائل الإعلام الصينية بمعاملتها كبعثات دبلوماسيةروسيا تمنع الصينيين من دخول أراضيها بسبب كوروناالقوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى بسوريابوتين يقيل سوركوف أحد أبرز مستشاريه ومهندس الأزمة الأوكرانيةترهونة تبدأ اليوم استقبال وفود مشايخ وأعيان القبائل الليبية | صورتشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربول.. هدف ملغي من صلاحمباشر دوري الأبطال - دورتموند (0)-(0) سان جيرمان.. نافاس يتألق

ترامب: رئاستي لأمريكا كلفتني مليارين إلى خمسة مليارات دولار

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الإثنين، إن توليه منصب رئيس الولايات المتحدة كلفه بين ملياري دولار وخمسة مليارات دولار، كان سيربحها لو استمر في إدارة أعماله بدلا من اقتحامه عالم السياسة.
وأضاف للصحفيين، "إذا كان عليّ فعلها مرة أخرى فسأفعل على الفور".
وعبّر ترامب عن انزعاجه لاضطراره لإلغاء قراره الخاص بتنظيم قمة مجموعة السبع في يونيو في منتجعه (ترامب ناشيونال دورال للجولف) بمنطقة ميامي.
وأثارت خطته لتنظيم الحدث في منتجعه انتقادات لاذعة من الجمهوريين والديمقراطيين الذين قالوا، إنها تعطي انطباعا بأنه سيتربح من كونه رئيسا.
ورفض ترامب ما أسماه "بند المكافآت الزائفة"، الوارد في الدستور الأمريكي، والذي يمنع الرئيس والمشرعين من التربح من مناصبهم، ويتهم منتقدون ترامب مرارا بانتهاك هذا البند. وكان ترامب يدير سلسلة منتجعاته حول العالم قبل انتخابه رئيسا، وتولى أبناؤه إلى حد كبير إدارة شركات العائلة. وقال الرئيس الأمريكي "سواء خسرت ملياري دولار إلى خمسة مليارات أو أقل، فهذا لا يهمني، لا أكترث". وأضاف "أقوم بذلك من أجل البلد، أفعله من أجل الشعب". وكان ترامب قد قال، إنه سيستضيف قمة مجموعة السبع في منتجعه دون تكلفة على دافع الضرائب الأمريكي لكنه سيبحث حاليا عن أماكن أخرى. وقال "لا أعتقد أنها ستكون على نفس المستوى".

التعليقات