ايوان ليبيا

الأحد , 17 نوفمبر 2019
بالفيديو – عائلة هازارد تقود بلجيكا لإيذاء روسيابالفيديو – ألمانيا وهولندا إلى يورو 2020بالفيديو – كرواتيا تتأهل لليورو.. وصراع ثلاثي يحتدم بين ويلز والمجر وسلوفاكيابالفيديو – النمسا تواصل حضورها في اليورو للمرة الثانية على التواليبعض المعلومات من قصة الفتاتين اللتين وجدت جثتيهما في جنوب الزاوية ... بقلم / محمد علي المبروكرئيس البرلمان العربي يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لتجديد ولاية الأونروا ثلاثة أعوامتياجو سيلفا يهاجم ميسي: دائما ما يؤثر على الحكامإنتر: كونتي لم يتلق شخصيا أي خطاب تهديدرئيس الاتحاد الفرنسي: بنزيمة لن يلعب للمنتخب مجددابنزيمة يرد بقوة على رئيس الاتحاد الفرنسي: أنا وحدي من يقرر نهايتيتعليق عدل الوفاق على محاكمة سيف الإسلام القذافيمعطيات جديدة حول المقبرة الجماعية في العزيزيةالمؤقتة: تخريج 10 آلاف عضو جديد بهيئة الشرطةالسراج يُرسل وفدا إلى قطروصول سيارات كورية وأوروبية الى ميناء بنغازيصيانة 36 مشروعا ومؤسسة تعليمية بسرتبريكست وسوق العمل القوي يعيد العمال البولنديين إلى وطنهمأمين عام رابطة العالم الإسلامي يزور ولاية يوتا الأمريكية ويلتقي قيادات حكومية ودينية وفكرية | صورالجيش الصيني يؤكد نشر جنوده لتنظيف شوارع هونج كونجالزراعة الأمريكية تبحث خيارات توفير السكر في الأسواق بعد تضرر المحاصيل

نائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكي

- كتب   -  
الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع

عقد نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، مساء أمس الإثنين، اجتماعا مع وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، الذي يجري زيارة للرياض، جرى خلالها التباحث بشأن "التهديدات والقضايا الأمنية والدفاعية المشتركة".
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، أن الأمير خالد استعرض مع إسبر خلال اللقاء "العلاقات السعودية الأمريكية وأوجه التعاون الإستراتيجي والعسكري القائم بين البلدين، إضافة إلى بحث واستعراض التحديات والتهديدات والقضايا الأمنية والدفاعية المشتركة".
كما بحث الجانبان عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك لدعم الأمن والاستقرار والدفاع عن المصالح المشتركة ضد أي تهديدات.
ووصل وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر إلى السعودية، في أول زيارة يقوم بها منذ توليه منصبه هذا الصيف.
ومن المقرر، أن يلتقي وزير الدفاع الأمريكي مع الملك سلمان وولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وذلك في أول زيارة له إلى المملكة منذ توليه حقيبة وزارة الدفاع. وتأتي زيارة مارك إسبر إلى المملكة في إطار جولة له تشمل منطقة الشرق الأوسط وبروكسل للقاء نظيره التركي وحلفاء آخرين في الناتو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات