ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 فبراير 2020
روبرتسون: الهدف المبكر منح أتليتكو أفضليةفان دايك: علينا أن نتأقلم على طريقة لعبة أتليتكو الغريبةكلوب عن خروج ماني: قلقت من حصوله على بطاقة صفراء إذا أخذ نفسا عميقامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-2-2020 والقنوات الناقلة.. كأس مصر ودوري إنجليزيحملة ترامب تسعى لجمع مليار دولار إضافية لمواجهة نفقات بلومبرجألمانيا و«العفو الدولية» تنتقدان قرار تركيا بإعادة اعتقال ناشط حقوقي بعد تبرئتهحصيلة وفيات «كورونا» في الصين تصل إلى 2000 شخصواشنطن تشدد القيود على وسائل الإعلام الصينية بمعاملتها كبعثات دبلوماسيةروسيا تمنع الصينيين من دخول أراضيها بسبب كوروناالقوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى بسوريابوتين يقيل سوركوف أحد أبرز مستشاريه ومهندس الأزمة الأوكرانيةترهونة تبدأ اليوم استقبال وفود مشايخ وأعيان القبائل الليبية | صورتشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربول.. هدف ملغي من صلاحمباشر دوري الأبطال - دورتموند (0)-(0) سان جيرمان.. نافاس يتألقتونس....الفخفاخ وفخاخ النهضة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيقطر.. تاريخ حافل من الخيانة والانقلاباتانعقاد أولى جلسات محاكمة نتنياهو بتهمة الفساد فى 17 مارس المقبلبومبيو: إدخال خبراء الصحة إلى الصين لمكافحة كورونا استغرق وقتا طويلا

نائب وزير الدفاع السعودي يبحث التهديدات والقضايا الأمنية مع وزير الدفاع الأمريكي

- كتب   -  
الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع

عقد نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، مساء أمس الإثنين، اجتماعا مع وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، الذي يجري زيارة للرياض، جرى خلالها التباحث بشأن "التهديدات والقضايا الأمنية والدفاعية المشتركة".
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، أن الأمير خالد استعرض مع إسبر خلال اللقاء "العلاقات السعودية الأمريكية وأوجه التعاون الإستراتيجي والعسكري القائم بين البلدين، إضافة إلى بحث واستعراض التحديات والتهديدات والقضايا الأمنية والدفاعية المشتركة".
كما بحث الجانبان عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك لدعم الأمن والاستقرار والدفاع عن المصالح المشتركة ضد أي تهديدات.
ووصل وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر إلى السعودية، في أول زيارة يقوم بها منذ توليه منصبه هذا الصيف.
ومن المقرر، أن يلتقي وزير الدفاع الأمريكي مع الملك سلمان وولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وذلك في أول زيارة له إلى المملكة منذ توليه حقيبة وزارة الدفاع. وتأتي زيارة مارك إسبر إلى المملكة في إطار جولة له تشمل منطقة الشرق الأوسط وبروكسل للقاء نظيره التركي وحلفاء آخرين في الناتو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات