ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 فبراير 2020
روبرتسون: الهدف المبكر منح أتليتكو أفضليةفان دايك: علينا أن نتأقلم على طريقة لعبة أتليتكو الغريبةكلوب عن خروج ماني: قلقت من حصوله على بطاقة صفراء إذا أخذ نفسا عميقامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-2-2020 والقنوات الناقلة.. كأس مصر ودوري إنجليزيحملة ترامب تسعى لجمع مليار دولار إضافية لمواجهة نفقات بلومبرجألمانيا و«العفو الدولية» تنتقدان قرار تركيا بإعادة اعتقال ناشط حقوقي بعد تبرئتهحصيلة وفيات «كورونا» في الصين تصل إلى 2000 شخصواشنطن تشدد القيود على وسائل الإعلام الصينية بمعاملتها كبعثات دبلوماسيةروسيا تمنع الصينيين من دخول أراضيها بسبب كوروناالقوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى بسوريابوتين يقيل سوركوف أحد أبرز مستشاريه ومهندس الأزمة الأوكرانيةترهونة تبدأ اليوم استقبال وفود مشايخ وأعيان القبائل الليبية | صورتشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربول.. هدف ملغي من صلاحمباشر دوري الأبطال - دورتموند (0)-(0) سان جيرمان.. نافاس يتألقتونس....الفخفاخ وفخاخ النهضة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيقطر.. تاريخ حافل من الخيانة والانقلاباتانعقاد أولى جلسات محاكمة نتنياهو بتهمة الفساد فى 17 مارس المقبلبومبيو: إدخال خبراء الصحة إلى الصين لمكافحة كورونا استغرق وقتا طويلا

المدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاء

- كتب   -  
المدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاء
المدعي العام العسكري بالوفاق يأمر بالقبض على هؤلاء

إيوان ليبيا - وكالات :

أصدر المدعي العام العسكري التابع لحكومة الوفاق أمرا بالقبض على عدد من القادة العسكريين بالجيش بينهم قائد الجيش خليفة حفتر.
ووجه عضو النيابة بقسم التحقيقات بمكتب المدعي العام العسكري محمد غرودة خطابا إلى كل من إدارة الشرطة والسجون العسكرية، إدارة الاستخبارات العسكرية، جهاز المخابرات الليبية، جهاز الردع لمكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب، جهاز الأمن الداخلي، قوة العمليات الخاصة، مكتب البحث الجنائي بمديريات الأمن (طرابلس، الجفارة، غريان).
ويقضي الخطاب بالقبض على قائد الجيش خليفة حفتر، ورئيس هيئة السيطرة بالقيادة العامة عون إبراهيم سالم الفرجاني، ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة عبد الرازق الناظورى، الشارف مسعود ضو البوزيدي آمر اللواء التاسع مشاة.
وبحسب الخطاب فإن أمر القبض جاء "استنادا على التحقيقات الجارية في القضية رقم (114/2019 م.م.ع) والمتعلقة بالشكوى المقدمة من المجني عليه حسام أبو عجيلة علي انبيض بشأن واقعة خطف وقتل المجني عليهم أبو عجيلة علي محمد انبيض، مهند أبو عجيلة على انبيض، حمزة عمار برباش" بالإضافة إلى "خطف وإيذاء المجني عليه حسام أبو عجيلة على انبيض وذلك بمنطقة اسبيعة محلة بن عطية بتاريخ 24/9/2019 من قبل مجموعة مسلحة روسية الجنسية بقيادة المتهمين المذكورين".
وينص الخطاب على "إلقاء القبض على المتهمين المذكورين وإحالتهم إلى مكتب المدعي العام العسكري فور ضبطهم" بالإضافة إلى البحث والتحري على المجموعة المسلحة المشار إليها وموافاة (المدعي العام العسكري) بأسمائهم وأماكن تواجدهم" لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.  

التعليقات