ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 فبراير 2020
روبرتسون: الهدف المبكر منح أتليتكو أفضليةفان دايك: علينا أن نتأقلم على طريقة لعبة أتليتكو الغريبةكلوب عن خروج ماني: قلقت من حصوله على بطاقة صفراء إذا أخذ نفسا عميقامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-2-2020 والقنوات الناقلة.. كأس مصر ودوري إنجليزيحملة ترامب تسعى لجمع مليار دولار إضافية لمواجهة نفقات بلومبرجألمانيا و«العفو الدولية» تنتقدان قرار تركيا بإعادة اعتقال ناشط حقوقي بعد تبرئتهحصيلة وفيات «كورونا» في الصين تصل إلى 2000 شخصواشنطن تشدد القيود على وسائل الإعلام الصينية بمعاملتها كبعثات دبلوماسيةروسيا تمنع الصينيين من دخول أراضيها بسبب كوروناالقوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى بسوريابوتين يقيل سوركوف أحد أبرز مستشاريه ومهندس الأزمة الأوكرانيةترهونة تبدأ اليوم استقبال وفود مشايخ وأعيان القبائل الليبية | صورتشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربول.. هدف ملغي من صلاحمباشر دوري الأبطال - دورتموند (0)-(0) سان جيرمان.. نافاس يتألقتونس....الفخفاخ وفخاخ النهضة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيقطر.. تاريخ حافل من الخيانة والانقلاباتانعقاد أولى جلسات محاكمة نتنياهو بتهمة الفساد فى 17 مارس المقبلبومبيو: إدخال خبراء الصحة إلى الصين لمكافحة كورونا استغرق وقتا طويلا

مالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتش

- كتب   -  
إبراهيموفيتش
كشف ماسيمو موراتي المالك السابق لنادي إنتر ميلان الإيطالي عن رغبته في ضم إبراهيموفيتش لناديه إذا كان مستمرا في منصبه خلال الوقت الحالي.

وقال موراتي في تصريحات نقلتها شبكة "ميدياسيت" الإيطالية: "إبراهيموفيتش سينتهي تعاقده مع لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي بعد شهرين، وإذا كنت متواجدا مع إنتر في الوقت الحالي لفعلت شيئا مجنونا بالتعاقد معه".

وأضاف "هجوم إنتر يعاني في الوقت الحالي بعد إصابة أليكسيس سانشيز وغيابه عن الملاعب ولذلك من الممكن التعاقد مع زلاتان".

وكان زلاتان ألمح قبل أيام إلى إمكانية العودة إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى مع بداية عام 2020.

ولعب زلاتان قبل ذلك لأندية يوفنتوس وميلان وإنتر في إيطاليا.

وانتقل موراتي للحديث عن أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر قائلا: "إنه يعمل بشكل جيد مع الفريق وأمامه معركة قوية هذا الموسم مع يوفنتوس".

وأتم تصريحاته "بالطبع فرصة يوفنتوس أفضل بالإضافة إلى أنهم فازوا بالدوري في آخر 8 سنوات لكن إنتر أيضا لديهم جودة عالية والشخصية اللازمة للقتال من أجل اللقب".

ويحتل إنتر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر بعد مرور 8 جولات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات