ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 فبراير 2020
«كورونا» يجبر الصين على خفض انبعاثات الكربون بـ100 مليون طن متريهونج كونج تسجل ثاني حالة وفاة بفيروس كوروناكوريا الجنوبية: إصابة 15 حالة جديدة بفيروس كوروناغرق 14 مهاجرا قبالة الساحل الأطلسي للمغربروبرتسون: الهدف المبكر منح أتليتكو أفضليةفان دايك: علينا أن نتأقلم على طريقة لعبة أتليتكو الغريبةكلوب عن خروج ماني: قلقت من حصوله على بطاقة صفراء إذا أخذ نفسا عميقامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-2-2020 والقنوات الناقلة.. كأس مصر ودوري إنجليزيحملة ترامب تسعى لجمع مليار دولار إضافية لمواجهة نفقات بلومبرجألمانيا و«العفو الدولية» تنتقدان قرار تركيا بإعادة اعتقال ناشط حقوقي بعد تبرئتهحصيلة وفيات «كورونا» في الصين تصل إلى 2000 شخصواشنطن تشدد القيود على وسائل الإعلام الصينية بمعاملتها كبعثات دبلوماسيةروسيا تمنع الصينيين من دخول أراضيها بسبب كوروناالقوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى بسوريابوتين يقيل سوركوف أحد أبرز مستشاريه ومهندس الأزمة الأوكرانيةترهونة تبدأ اليوم استقبال وفود مشايخ وأعيان القبائل الليبية | صورتشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربول.. هدف ملغي من صلاحمباشر دوري الأبطال - دورتموند (0)-(0) سان جيرمان.. نافاس يتألق

تعرف على أبرز الغائبين عن المرشحين للكرة الذهبية.. منهم من ظهر في جوائز الأفضل

- كتب   -  
لوكا مودريتش - الكرة الذهبية
أعلنت صحيفة "فران فوتبول" الفرنسية عن الـ30 لاعبا المرشحين للفوز بالكرة الذهبية عن عام 2019.

وشهدت القائمة التي أعلنتها الصحيفة الفرنسية العريقة غياب العديد من الأسماء مثل هاري كين مهاجم توتنام ونيمار لاعب باريس سان جيرمان وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد وأندرو روبرتسون الظهير الأيسر لليفربول.

لكن الغياب الأبرز تمثل في عدم وجود المتوج بالجائزة العام الماضي لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا وريال مدريد.

وشهدت القائمة اختلافات عديدة مع القائمة التي ضمت 55 لاعبا للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم بالإضافة لأعضاء فريق العام الذي أعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

فلم يظهر في سباق الكرة الذهبية كل من سيرجيو راموس ومارسيلو لاعبا ريال مدريد وهما من كانا ضمن فريق العام في الفيفا.

هذا بالإضافة إلى جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز من برشلونة ورافائيل فاران وتني كروس من ريال مدريد وجيورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس.

ولم يظهر كريستيان إيريكسن لاعب توتنام كذلك في القائمة رغم تواجده في ترشيحات جائزة أفضل لاعب في العالم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات