ايوان ليبيا

الأثنين , 30 مارس 2020
ماهي أعراض كورونا "الخطيرة" ومتى ينبغي طلب الرعاية الصحية؟لماذا يفقد المصابون بكورونا حاسة الشم؟أميركا تسمح للمستشفيات باستخدام عقارين لعلاج كوروناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 30 مارس 2020إطلاق عملية “ايرين” لمراقبة حظر الأسلحة على ليبياتدابير جديدة لإيصال غاز الطهي للمواطن بالسعر الرسميرصد رحلات جوية مشبوهة بين مطار إسطنبول ومصراتةمقتل مرتزقة سوريين جدد في ليبيامصير الاستثمارات الليبية في الخارج بسبب أزمة وباء كوروناالتحذير من تفشي فيروس كورونا في السجون الليبيةمقتل ثلاثة عناصر أمن مركزي تابعة لـ«الوفاق»بدء ضخ المياه إلى طرابلس والمدن المجاورةتعديل مواقيت العمل في المصارف الليبيةكورونا، وأسلحة الدمار الشمال ... بقلم / محمد عمر غرس اللهالأرجنتين تمدد الحجر الإلزامي أسبوعين لمواجهة كوروناالمكسيك تؤكد 145 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناكوريا الشمالية تقول إنها اختبرت بنجاح قاذفات صواريخ متعددة الفوهاتكورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز 723 ألفا والوفيات نحو 34 ألفااعلان النفير العام في المستشفيات الليبيةتصنيف منظمة الصحة العالمية لليبيا في الحماية من كورونا

يونسيف تكشف أعداد الأطفال الذين يعانون سوء التغذية في ليبيا‎

- كتب   -  
يونسيف تكشف  أعداد الأطفال الذين يعانون سوء التغذية في ليبيا‎
يونسيف تكشف أعداد الأطفال الذين يعانون سوء التغذية في ليبيا‎

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، الأحد، تزايد أعداد الأطفال الذين يعانون أشكالا مختلفة من سوء التغذية بسبب النزاعات في عدد من الدول، بينها ليبيا.

ووفقا لتقرير صادر عن المنظمة، أمس الأحد، فإن " المزيد من الأطفال يعانون حالياً من أشكال مختلفة من سوء التغذية، وذلك بسبب النزاعات التي تحصل في سوريا، واليمن، وليبيا، والسودان".
وقال المدير الإقليمي لليونيسف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “تيد شيبان”، إن "الأطفال الذين يعانون من الجوع لا يستطيعون التركيز في المدرسة أوالتعلّم، كما أن الإمكانيات لكسب لقمة العيش بين أولئك الذين يعانون من التقزم تكون منخفضة بسبب نقص النمو". 
وفي كل عام، يُصدر اليونيسيف تقريراً عن حالة أطفال العالم هدفه البحث عن القضايا الرئيسية التي تؤثر عليهم. ولأول مرة منذ 20 عاماً، يفحص التقرير الصادر عن عام 2019 القضايا المتعلقة بالغذاء والتغذية.
التعليقات