ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
الجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةزيدان: نحن غاضبون.. ليفانتي سجل من هجمة واحدةبقرار من رئاسة الوزراء.. تأجيل 3 مباريات في الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونامواعيد مباريات الأحد 23-2-2020 والقنوات الناقلة.. قمة إنجليزية وتأجيلات بسبب فيروس "كورونا"راموس يفتح النار: الحكم لديه مشاكل شخصية معي.. ما هذا الغرور!الصين: تسجيل 96 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مقاطعة هوبيجوارديولا: في المرة المقبلة سنسجل ركلة الجزاءأزبليكويتا: فوجئت بعدم طرد لو سيلسو.. شعرت بضربته على الفورريال مدريد يخسر هازارد والصدارة بسقوط صادم أمام ليفانتيميلان يفرّط في نقطتين أمام 10 لاعبين من فيورنتينامقتل جنود أتراك بنيران الجيش الوطني في ليبياأسباب تعليق مشاركة مجلس الدولة في الحوار السياسي بجنيف

يونسيف تكشف أعداد الأطفال الذين يعانون سوء التغذية في ليبيا‎

- كتب   -  
يونسيف تكشف  أعداد الأطفال الذين يعانون سوء التغذية في ليبيا‎
يونسيف تكشف أعداد الأطفال الذين يعانون سوء التغذية في ليبيا‎

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، الأحد، تزايد أعداد الأطفال الذين يعانون أشكالا مختلفة من سوء التغذية بسبب النزاعات في عدد من الدول، بينها ليبيا.

ووفقا لتقرير صادر عن المنظمة، أمس الأحد، فإن " المزيد من الأطفال يعانون حالياً من أشكال مختلفة من سوء التغذية، وذلك بسبب النزاعات التي تحصل في سوريا، واليمن، وليبيا، والسودان".
وقال المدير الإقليمي لليونيسف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “تيد شيبان”، إن "الأطفال الذين يعانون من الجوع لا يستطيعون التركيز في المدرسة أوالتعلّم، كما أن الإمكانيات لكسب لقمة العيش بين أولئك الذين يعانون من التقزم تكون منخفضة بسبب نقص النمو". 
وفي كل عام، يُصدر اليونيسيف تقريراً عن حالة أطفال العالم هدفه البحث عن القضايا الرئيسية التي تؤثر عليهم. ولأول مرة منذ 20 عاماً، يفحص التقرير الصادر عن عام 2019 القضايا المتعلقة بالغذاء والتغذية.
التعليقات