ايوان ليبيا

الجمعة , 22 نوفمبر 2019
ميشال عون للمتظاهرين: الفساد بات يهدد البلاد واقتصادهاالمؤسسات الليبية للاستثمار: برق خُلّب ورعد دون مطر ... بقلم / عثمان محسن عثمانبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيمورينيو: يونايتد احتل قلبي.. أحببت الكثير من الأشياء هناك6 أشياء لاحظناها من مؤتمر مورينيو الأول في توتنام.. تواضع وخطأ تشيلسيراشفورد يدعم سولشاير: لا أحد أفضل منه لـ مانشستر يونايتدكلمة علي كنــــــــه: هل هي تغريد خارج السّرب أم بداية انعطافة نحو الوفاق؟ ... بقلم / محمد الامينمجلس النواب يطالب إيطاليا بتوضيح حول الطائرة المسيرةبرلمان طرابلس يبحث ملف الهجرة غير الشرعيةإجراء ضد مستشفيات بسبب تأخر صرف المرتباتيونيسف تدعم قطاع التعليم في مصراتةصلح بين «أزوية» و«أولاد الشيخ علي»ترتيب ليبيا ضمن الدول الأكثر تحملا للأعباء الاقتصادية الناجمة عن الإرهابإصابة لوكاس فاسكيزدي بروين عن يورو 2020: أشعر أنها بطولة مزيفةسكاي: بوكيتينو قريب من بايرن ميونيخ"نعرف من هي ابنتك".. خطاب تهديد جديد لـ كونتيقتيلان و38 مصابا في احتجاجات بغدادرئيس البرلمان العربي يدين قيام إيران باعتماد سفير لميليشيا الحوثي"حوار المنامة" يناقش غدا التحديات الأمنية بالمنطقة بمشاركة كبار خبراء السياسة بالعالم

كورتوا ينتقد تصرف أودريوزولا

- كتب   -  
ألفارو أودريوزولا - ريال مدريد - مايوركا
يرى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد أن زميله ألفارو أودريوزولا لم يكن موفقا في تدخله الذي أدى لطرده أمام مايوركا.

ريال مدريد خسر لأول مرة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بسقوطه بهدف دون رد على ملعب سون مويش بالجولة التاسعة للمسابقة، مباراة أنهاها ريال مدريد بعشرة لاعبين.

وصرّح كورتوا بعد المباراة تعليقا على طرد أوديوزولا: "في البطاقة الصفراء الأولى أعتقد أنه لمس الكرة، أما الثانية فكانت عادلة".

وأكمل في حديثه عبر محطة "موفيستار" بعد المباراة: "أعتقد أنه مع امتلاكك بطاقة صفراء، فلا ينبغي لك أن تقوم بتدخُل مماثل، ولكنه تأثير الأدرينالين، وقد أردنا الفوز بالمباراة، وبعد النقص العددي كان الوضع أصعب".

وعن الهزيمة: "مايوركا لعب بالطريقة التي توقعناها، المدرب أخبرنا أنهم سيبدأون المباراة بحدة كبيرة وحماس".

وأضاف: "افتقدنا اللمسة الأخيرة بعد تلقي الهدف، وهم لم يهددوا مرمانا بفرص أخرى. إنها هزيمة مؤسفة، توجب علينا الفوز".

وأتم: "جاهزون لمواجهة جالاتسراي، سنقاتل حتى النهاية، إنه وقت التعافي والاستعداد".

رصيد ريال مدريد تجمّد عند 18 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة صاحب الـ19 نقطة. ويرفع مايوركا رصيده إلى 10 نقاط في المركز 14.

جزيرة بالما دي مايوركا وجهة سياحية ممتازة، لكن ريال مدريد ضل الطريق اليوم وفقد أي اتصال بالعالم الخارجي، وتلقى هزيمته الأولى في المسابقة.

الهزيمة هي الأولى لـ ريال مدريد على أرض مايوركا منذ 2006، وقتها تقدّم فلورنتينو بيريز باستقالته من رئاسة النادي وانتهت ولايته الأولى في الميرنجي.

كما انتهت سلسلة عدم هزيمة ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري التي امتدت لـ 14 مواجهة متتالية.

طالع أيضا:

التعليقات