ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

كورتوا ينتقد تصرف أودريوزولا

- كتب   -  
ألفارو أودريوزولا - ريال مدريد - مايوركا
يرى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد أن زميله ألفارو أودريوزولا لم يكن موفقا في تدخله الذي أدى لطرده أمام مايوركا.

ريال مدريد خسر لأول مرة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بسقوطه بهدف دون رد على ملعب سون مويش بالجولة التاسعة للمسابقة، مباراة أنهاها ريال مدريد بعشرة لاعبين.

وصرّح كورتوا بعد المباراة تعليقا على طرد أوديوزولا: "في البطاقة الصفراء الأولى أعتقد أنه لمس الكرة، أما الثانية فكانت عادلة".

وأكمل في حديثه عبر محطة "موفيستار" بعد المباراة: "أعتقد أنه مع امتلاكك بطاقة صفراء، فلا ينبغي لك أن تقوم بتدخُل مماثل، ولكنه تأثير الأدرينالين، وقد أردنا الفوز بالمباراة، وبعد النقص العددي كان الوضع أصعب".

وعن الهزيمة: "مايوركا لعب بالطريقة التي توقعناها، المدرب أخبرنا أنهم سيبدأون المباراة بحدة كبيرة وحماس".

وأضاف: "افتقدنا اللمسة الأخيرة بعد تلقي الهدف، وهم لم يهددوا مرمانا بفرص أخرى. إنها هزيمة مؤسفة، توجب علينا الفوز".

وأتم: "جاهزون لمواجهة جالاتسراي، سنقاتل حتى النهاية، إنه وقت التعافي والاستعداد".

رصيد ريال مدريد تجمّد عند 18 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة صاحب الـ19 نقطة. ويرفع مايوركا رصيده إلى 10 نقاط في المركز 14.

جزيرة بالما دي مايوركا وجهة سياحية ممتازة، لكن ريال مدريد ضل الطريق اليوم وفقد أي اتصال بالعالم الخارجي، وتلقى هزيمته الأولى في المسابقة.

الهزيمة هي الأولى لـ ريال مدريد على أرض مايوركا منذ 2006، وقتها تقدّم فلورنتينو بيريز باستقالته من رئاسة النادي وانتهت ولايته الأولى في الميرنجي.

كما انتهت سلسلة عدم هزيمة ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري التي امتدت لـ 14 مواجهة متتالية.

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات