ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

أهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونة

- كتب   -  
السبت الكروي
ليالي السبت الكروية عادت من جديد بعد فترة التوقف الدولي، وكالعادة حملت جانبا كبيرا من الإثارة والمفاجآت.

ريال مدريد سقط سقوطا مفاجئا أمام ريال مايوركا وبرشلونة استفادم من ثلاثيته في إيبار ليتصدر الدوري الإسباني.

مانشستر سيتي عاد للانتصارات بثنائية في كريستال بالاس، وتشيلسي أفلت بفوز أمام نيوكاسل، وأستون فيلا صعق برايتون في الثواني الأخيرة.

وفي ألمانيا كان الوضع أكثر اشتعالا على الصدارة بتفريط بايرن في الفوز وتعادله مع أوجسبورج، وانتصار دورتموند الصعب على بروسيا مونشنجلادباخ.

أما بالدوري الإيطالي فضمن يوفنتوس حفاظه على الصدارة، ورسخ نابولي عقدة عمرها 36 عاما.

إيفرتون ووست هام

التعليقات