ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
مغني الأوبرا الإيطالي بوتشيلي ينضم لليونسكو لمساعدة الأطفال المتضررين من الحربليبيون .. خطرها على المحاكمات السياسية ... بقلم الدكتور / عبدالله عثمان عبداللهتقرير: ميلان يسعى لعودة أنشيلوتيسانتوس: رونالدو سيشارك أمام لوكسمبورج وليتوانياإبراهيموفيتش: شكرا لوس أنجلوس جالاكسي.. الآن عودوا لمشاهدة البيسبولإيقاف قائد فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على مدرب فرايبورجقتيل و6 جرحى في إندونيسيا إثر هجوم انتحاري استهدف مقرا للشرطةترامب: أمريكا تركت قوات في سوريا فقط لتأمين النفطلقاء أردوغان وترامب.. قمة الفرص الضائعة«فيسبوك» تحذف 3.2 مليار حساب مزيف وملايين المنشورات عن إساءة معاملة الأطفالحفتر يأمر بتحمل تكاليـف علاج فتاة ليبية بألمانيامشاركة ليبية في ندوة حول خطاب الكراهية بالقاهرةهجوم جوي على قاعدة القرضابيةحقيقة توقف رحلات الافريقية من وإلى الإسكندرية بمطار مصراتةالاعلان عن بداية العام الدراسي بشكل فعليحظر دخول الأجانب إلى ليبيا إلا بعد الحصول على تأشيرةليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرسميا - لا ليجا تعلن موعد الكلاسيكومونتوليفو يُعلن اعتزاله: ميلان أجبرني على التوقف عن اللعب.. ولم أستطع حتى وداع الجماهيرإيقاف برناردو سيلفا عن مباراة تشيلسي بسبب تغريدة

مدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟

- كتب   -  
ماوريسيو بيليجرينو
شدد ماوريسيو بيليجرينو المدير الفني لـ ليجانيس، على ضرورة التمسك بهدوئه رغم البداية الكارثية للفريق.

ليجانيس سقط في دربي مدريد على ملعب خيتافي بهدفين دون رد بالجولة التاسعة للدوري الإسباني، ليتجمّد رصيده عند نقطتين في المركز الأخير دون أي فوز.

وعند سؤاله عن مستقبله الذي بات على المحك بعد المباراة، رد المدرب الأرجنتيني: "أنا محترف وعليَ أن أتعامل مع الأمر ببساطة، ماذا تريدوني أن أفعل؟ أن ألقي نفسي من الطابق العشرين؟ أن أنتحر؟".

وواصل" "مستقبلي قرار تحدده الإدارة".

وأضاف: "بعد أن تلقينا الهدف الأول تحوّلت المباراة إلى فوضى، كنت أدرك أن الهدف الأول في المباراة سيكون فاصلا، أنا آسف للنادي واللاعبين".

الفوز هو الأول لـ خيتافي على ليجانيس تاريخيًا في دوري القسم الأول على ملعبه ألفونسو بيريز بعد أن فشل في الانتصار بمواجهتين سابقتين.

كما بات خافيير بوردالاس المدير الفني لـ خيتافي، المدرب الأكثر انتصارا في مباريات الدوري بتاريخ النادي، إذ فاز 33 مرة منذ مطلع الموسم الماضي.

أما أحوال ليجانيس فقد ازدادت تعقيدا مع تواصل غياب الفوز عنه هذا الموسم، إذ لم يتعادل سوى مرتين وخسر 7 مواجهات، وبات المرشح المبكر للهبوط إلى دوري القسم الثاني.

ليجانيس الذي يشتهر في الكرة الإسبانية بأساليبه الدفاعية الصارمة في محاكاة صغيرة لـ أتليتكو مدريد، تهشّمت حافلته داخل الملعب.. وخارجه أيضا.

فقبل المباراة وتماشيًا مع أجواء الدربي الساخن، هاجمت جماهير خيتافي حافلة ليجانيس بالحجارة، دون خسائر فادحة.

طالع أيضا:

التعليقات