ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
إيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدةحوار مطول – كلوب يكشف شعوره بعد خسارة دوري الموسم الماضي.. وهدفه الأكبر مع ليفربولرسميا - استئناف الدوري الإسباني في 11 يونيوالاتحاد الأوروبي: قرار الصين بشأن هونج كونج يضر بالثقة المتبادلة معهاالإمارات: الإصابات بكورونا بلغت 33 ألفا و170 حالة بعد تسجيل 638 إصابة جديدةمؤسسات المجتمع المدني اللبناني تطلق حملة "الإغاثة الغذائية" لدعم المتضررين من كورونارئيس الاستخبارات الداخلية في ألمانيا يرصد تزايدا في أنصار اليمين المتطرفالقيادة التركية لقوات الوفاق تدفع روسيا لدعم حلفائها في ليبياالمسماري يكشف حجم خسائر الوفاق في معارك أمس الخميس

مدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟

- كتب   -  
ماوريسيو بيليجرينو
شدد ماوريسيو بيليجرينو المدير الفني لـ ليجانيس، على ضرورة التمسك بهدوئه رغم البداية الكارثية للفريق.

ليجانيس سقط في دربي مدريد على ملعب خيتافي بهدفين دون رد بالجولة التاسعة للدوري الإسباني، ليتجمّد رصيده عند نقطتين في المركز الأخير دون أي فوز.

وعند سؤاله عن مستقبله الذي بات على المحك بعد المباراة، رد المدرب الأرجنتيني: "أنا محترف وعليَ أن أتعامل مع الأمر ببساطة، ماذا تريدوني أن أفعل؟ أن ألقي نفسي من الطابق العشرين؟ أن أنتحر؟".

وواصل" "مستقبلي قرار تحدده الإدارة".

وأضاف: "بعد أن تلقينا الهدف الأول تحوّلت المباراة إلى فوضى، كنت أدرك أن الهدف الأول في المباراة سيكون فاصلا، أنا آسف للنادي واللاعبين".

الفوز هو الأول لـ خيتافي على ليجانيس تاريخيًا في دوري القسم الأول على ملعبه ألفونسو بيريز بعد أن فشل في الانتصار بمواجهتين سابقتين.

كما بات خافيير بوردالاس المدير الفني لـ خيتافي، المدرب الأكثر انتصارا في مباريات الدوري بتاريخ النادي، إذ فاز 33 مرة منذ مطلع الموسم الماضي.

أما أحوال ليجانيس فقد ازدادت تعقيدا مع تواصل غياب الفوز عنه هذا الموسم، إذ لم يتعادل سوى مرتين وخسر 7 مواجهات، وبات المرشح المبكر للهبوط إلى دوري القسم الثاني.

ليجانيس الذي يشتهر في الكرة الإسبانية بأساليبه الدفاعية الصارمة في محاكاة صغيرة لـ أتليتكو مدريد، تهشّمت حافلته داخل الملعب.. وخارجه أيضا.

فقبل المباراة وتماشيًا مع أجواء الدربي الساخن، هاجمت جماهير خيتافي حافلة ليجانيس بالحجارة، دون خسائر فادحة.

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات