ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلينمدرب روما: أريد بقاء سمولينج ومخيتاريان مع الفريقتقرير: يوفنتوس يزاحم دورتموند لضم موهبة بورتوأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 فبراير 2020تحويل 4 مليارات دولار للبنك المركزي التركي مقابل المساعدات العسكرية التركيةتفاصيل شحنة الاسلحة التركية بميناء مصراتةحالة الطقس اليوم الاثنين

صالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبيا

- كتب   -  
صالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبيا
صالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

نقل النائب الأول لرئيس مجلس النواب الليبى فوزى النويرى دعوة من رئيس مجلس النواب الليبى عقيلة صالح، إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال لزيارة ليبيا، وذلك خلال اجتماع أعضاء مجلس النواب الليبى اليوم بمقر، البرلمان المصرى.

وقال النويري: :”إننى أتقدم لكم بدعوة من رئيس مجلس النواب الليبى عقيلة صالح إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال لزيارة ليبيا ومقر مجلس النواب الليبى لتعزيز أواصر الروابط ما بين الجانبين”.

ومن جانبه، عقب وكيل أول مجلس النواب السيد محمود الشريف قائلا: “نرحب بالدعوة الكريمة، ومستمرون فى دعم الأخوة فى ليبيا”، مؤكدا أن مصر أبوابها مفتوحة للأخوة الليبيين، وأن الفرحة الكبرى ستكون بعودة الوئام إلى أرض ليبيا.

التعليقات