ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
إسبر يطالب كوريا الجنوبية بزيادة الإسهام في تكلفة القوات الأمريكيةفيديو - صلاح يلتقي فتيات ليفربول.. "سأعلّم ابنتي كيفية تسجيل العديد من الأهداف"سكاي: قلبا دفاع ليستر ضمن حسابات مانشستر سيتيماركا: كوستا يغيب عن أتليتكو 3 أشهربيكيه: راموس لم يدعوني لحفل زفافه.. وألبا لا يملك رخصة قيادةأسباب تعليق حركة الطيران الدولية بالمطارات الليبيةقصف مخازن للذخيرة في منطقة تاجوراءسجال في «الجنائية الدولية» حول محاكمة سيف الإسلامفتح التسجيل بقرعة الحج للعامين 2020 و2021انقسام بسبب قرار ترشيد المرتباتالتحذير من تداول «كبدة مجمدة» في الأسواقليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعة

الجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرة

- كتب   -  
الجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرة
الجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرة

إيوان ليبيا - وكالات :

رحبت القيادة العامة للقوات المسلحة بقيادة المشير خليفة حفتر، بالاجتماع الثاني لأعضاء مجلس النواب الليبي بالعاصمة المصرية القاهرة، برعاية البرلمان المصري واللجنة المصرية المكلفة متابعة الملف الليبي، من أجل «توحيد والتآم مجلس النواب الليبي» وتفعيل دوره باعتباره السلطة التشريعية المنتخبة من الشعب والممثل الشرعي الوحيد له.

وعبرت القيادة العامة، في بيان لها اليوم، عن أملها في أن «تكلل هذه المساعي للنواب على النحو الذي يحقق الهدف المرجو من هذه الاجتماعات المتعاقبة».

فيما وجهت القيادة العامة الشكر لمصر، رئاسة وبرلمانًا وحكومة وشعبًا «على تضامنهم ووقوفهم مع الشعب الليبي، وحرصهم على تحقيق الاستقرار والازدهار للدولة الليبية».

وانطلقت أمس، اجتماعات لعدد من أعضاء مجلس النواب الليبي، بالعاصمة المصرية، القاهرة، في محاولة لإيجاد مَخرَج للأزمة الليبية.

فيما بحث عدد من أعضاء مجلس النواب الليبي مع نظرائهم في مصر خلال اجتماع مغلق اليوم، عددًا من القضايا بين الجانبين في مقدمتها التعاون البرلماني المشترك، وتسهيل إجراءات المواطنين الليبيين والمشاكل التي يعانونها، خاصة المرضى والطلاب الليبيين الدارسين بمصر، والأوضاع في ليبيا بشكل عام.

التعليقات