ايوان ليبيا

الجمعة , 22 نوفمبر 2019
ميشال عون للمتظاهرين: الفساد بات يهدد البلاد واقتصادهاالمؤسسات الليبية للاستثمار: برق خُلّب ورعد دون مطر ... بقلم / عثمان محسن عثمانبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيمورينيو: يونايتد احتل قلبي.. أحببت الكثير من الأشياء هناك6 أشياء لاحظناها من مؤتمر مورينيو الأول في توتنام.. تواضع وخطأ تشيلسيراشفورد يدعم سولشاير: لا أحد أفضل منه لـ مانشستر يونايتدكلمة علي كنــــــــه: هل هي تغريد خارج السّرب أم بداية انعطافة نحو الوفاق؟ ... بقلم / محمد الامينمجلس النواب يطالب إيطاليا بتوضيح حول الطائرة المسيرةبرلمان طرابلس يبحث ملف الهجرة غير الشرعيةإجراء ضد مستشفيات بسبب تأخر صرف المرتباتيونيسف تدعم قطاع التعليم في مصراتةصلح بين «أزوية» و«أولاد الشيخ علي»ترتيب ليبيا ضمن الدول الأكثر تحملا للأعباء الاقتصادية الناجمة عن الإرهابإصابة لوكاس فاسكيزدي بروين عن يورو 2020: أشعر أنها بطولة مزيفةسكاي: بوكيتينو قريب من بايرن ميونيخ"نعرف من هي ابنتك".. خطاب تهديد جديد لـ كونتيقتيلان و38 مصابا في احتجاجات بغدادرئيس البرلمان العربي يدين قيام إيران باعتماد سفير لميليشيا الحوثي"حوار المنامة" يناقش غدا التحديات الأمنية بالمنطقة بمشاركة كبار خبراء السياسة بالعالم

فالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

- كتب   -  
فالفيردي
أبدى إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة رضاه على أداء الثلاثي الهجومي للفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنطوان جريزمان عقب الفوز على إيبار.

برشلونة فاز بثلاثية دون رد في الجولة التاسعة وتصدر بشكل مؤقت جدول ترتيب الدوري الإسباني.

فالفيردي قال عقب نهاية اللقاء عن ثلاثي الفريق الهجومي: "إنها مسألة وقت وبعض المباريات معا، في النهاية اللاعبين الكبار يجدون بعضهم في الملعب، ويعرفون أين يتواجد زملائهم وأين سيمررون".

وتابع "يتدربون بقوة وتلك هي المكافأة، كل منهم سجل هدفا ويفهمون بعضهم بشكل جيد، اللاعبون الجدد يجدون مكانهم ويعملون على فهم بعضهم البعض".

وعن الظهور الأول لصامويل أومتيتي عقب العودة من الإصابة "لم يلعب منذ مدة طويلة وتلك مباراة خاصة، كنت أعرف كيف يلعب إيبار وما هي قوة أومتيتي في الكرات الهوائية والتمريرات".

ولن يخوض برشلونة مباراة الكلاسيكو في الجولة المقبلة بعد تأجيلها لدواع أمنية.

فالفيردي رد في هذا السياق "أثق أننا سنلعب هذه المباراة قبل نهاية الدور الأول أو على الأقل قبل نهاية الموسم".

وأتم "من المألوف ألا نتفق على أي شيء بشأن القضايا السياسية، آمل أن نتوافق في المباراة، لا أعتقد أنه صعب للغاية".

وتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت بعد مرور 9 جولات بفارق نقطة عن ريال مدريد الذي يحل ضيفا على ريال مايوركا.

طالع أيضا

تريزيجيه بديل أمام برايتون والمحمدي خارج القائمة


التعليقات