ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
إسبر يطالب كوريا الجنوبية بزيادة الإسهام في تكلفة القوات الأمريكيةفيديو - صلاح يلتقي فتيات ليفربول.. "سأعلّم ابنتي كيفية تسجيل العديد من الأهداف"سكاي: قلبا دفاع ليستر ضمن حسابات مانشستر سيتيماركا: كوستا يغيب عن أتليتكو 3 أشهربيكيه: راموس لم يدعوني لحفل زفافه.. وألبا لا يملك رخصة قيادةأسباب تعليق حركة الطيران الدولية بالمطارات الليبيةقصف مخازن للذخيرة في منطقة تاجوراءسجال في «الجنائية الدولية» حول محاكمة سيف الإسلامفتح التسجيل بقرعة الحج للعامين 2020 و2021انقسام بسبب قرار ترشيد المرتباتالتحذير من تداول «كبدة مجمدة» في الأسواقليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعة

مؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيا

- كتب   -  
مؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيا
مؤتمر دولي للتنسيق في إرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

تستضيف وزارة الخارجية الإيطالية، يومي 21 و22 أكتوبر الجاري، مؤتمرا إنسانيا بشأن التنسيق لإرسال المساعدات الإنسانية إلى ليبيا.

وذكرت وكالة «نوفا» الإيطالية أن نائبة وزير الخارجية الإيطالي، «إيمانويلا ديل ري»، ستفتتح المؤتمر على مستوى كبار المسؤولين، بينما سيركز المؤتمر بشكل خاص على تنسيق المساعدات الإنسانية التي يجب إرسالها إلى ليبيا، وفق وكالة الأنباء الليبية «وال».

وأشارت الوكالة الإيطالية إلى أن الاجتماع الفني تنظمه الخارجية الإيطالية بالتعاون مع المديرية العامة للمساعدات الإنسانية والحماية المدنية التابعة للمفوضية الأوروبية.

يذكر أن الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي تعمل في ليبيا من خلال مشروعات ثنائية، مثل مبادرة جسر من أجل تضامن، التي أطلقت في يناير 2018 لمساعدة المدن الليبية المتضررة من الاتجار بالبشر من خلال تسليم المساعدات لدعم المدنيين.

وتشهد عدة مدن ليبية، خصوصا في الجنوب، وضعا إنسانيا صعبا، لا سيما مع نقص الخدمات والبنية التحتية والأمن، بما يؤدي إلى صعوبة إيصال المساعدات، كما تدهور الوضع الإنساني بشكل كبير في منطقة العاصمة طرابلس، بسبب الاشتباكات المسلحة المستمرة منذ 4 أبريل الماضي.

التعليقات