ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
إيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدةحوار مطول – كلوب يكشف شعوره بعد خسارة دوري الموسم الماضي.. وهدفه الأكبر مع ليفربولرسميا - استئناف الدوري الإسباني في 11 يونيوالاتحاد الأوروبي: قرار الصين بشأن هونج كونج يضر بالثقة المتبادلة معهاالإمارات: الإصابات بكورونا بلغت 33 ألفا و170 حالة بعد تسجيل 638 إصابة جديدةمؤسسات المجتمع المدني اللبناني تطلق حملة "الإغاثة الغذائية" لدعم المتضررين من كورونارئيس الاستخبارات الداخلية في ألمانيا يرصد تزايدا في أنصار اليمين المتطرفالقيادة التركية لقوات الوفاق تدفع روسيا لدعم حلفائها في ليبياالمسماري يكشف حجم خسائر الوفاق في معارك أمس الخميس

الوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرين

- كتب   -  
الوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرين
الوفاق ترد على تصريحات وزير خارجية البحرين

إيوان ليبيا - وكالات :

ردت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق الوطني، على تصريحات، وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد آل خليفة، مشيرة إلى «رفضها الزج باسم الدولة الليبية من أجل تصفية حسابات ليبيا ليست طرفا فيها».

وأكدت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق على أن لـ«دولة ليبيا الحق الكامل في إقامة علاقاتها مع الدول وفق مصالحها ومصالح الشعب الليبي»، وفقًا لما نشرته على صفحتها الرسمية بفيسبوك.

ولفتت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق إلى أن «مبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول هو المبدأ الذي تتعامل به مع كل الدول».

وكان وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد آل خليفة صرح لجريدة «الشرق الأوسط» أمس الجمعة قائلاً: إن «قطر تلعب دورا في عرقلة أمور كثيرة، ليس فقط في اليمن، بل في كل من ليبيا، وتونس، والبلدان الخليجية، وفي العراق، والكل يعرف ماذا نقصد».

وأكدت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق على «عمق العلاقات الثنائية مع دولة قطر وتطويرها وفق مبدأ التعاون والمصالح المتبادلة بين الدولتين الشقيقتين وكل الدول الداعمة لوقف العدوان على طرابلس».

وأشارت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق إلى أنها «تأمل من دولة البحرين دعم حكومة الوفاق وأن تمارس ضغطا على الدول التي تتدخل سلبيًا لدعم العدوان على العاصمة طرابلس».

التعليقات