ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
إسبر يطالب كوريا الجنوبية بزيادة الإسهام في تكلفة القوات الأمريكيةفيديو - صلاح يلتقي فتيات ليفربول.. "سأعلّم ابنتي كيفية تسجيل العديد من الأهداف"سكاي: قلبا دفاع ليستر ضمن حسابات مانشستر سيتيماركا: كوستا يغيب عن أتليتكو 3 أشهربيكيه: راموس لم يدعوني لحفل زفافه.. وألبا لا يملك رخصة قيادةأسباب تعليق حركة الطيران الدولية بالمطارات الليبيةقصف مخازن للذخيرة في منطقة تاجوراءسجال في «الجنائية الدولية» حول محاكمة سيف الإسلامفتح التسجيل بقرعة الحج للعامين 2020 و2021انقسام بسبب قرار ترشيد المرتباتالتحذير من تداول «كبدة مجمدة» في الأسواقليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعة

اكتشاف شبكات فساد ضخمة يثير الغضب في سلوفاكيا

- كتب   -  
مظاهرات بسلوفاكيا على إثر قضايا فساد

دفعت الاكتشافات الحديثة بشأن شبكات فساد واسعة النطاق مواطني سلوفاكيا إلى الخروج بأعداد كبيرة في مظاهرات في عدة مدن يوم الجمعة.
كما نظمت مظاهرات صغيرة أمام سفارات وقنصليات سلوفاكيا في الولايات المتحدة وأستراليا والعديد من الدول الأوروبية.
وجاءت الاحتجاجات بدعوة من مبادرة "من أجل سلوفاكيا جديرة بالاحترام"، التي تأسست قبل عام ونصف العام، بعد مقتل صحفي استقصائي.
وخلال التحقيق المستمر في مقتل الصحفي يان كوسياك، عثرت الشرطة على العديد من الأدلة على شبكات فساد ضخمة.
وشملت تلك الشبكات ممثلي ادعاء جرى استخدامهم من جانب رجال أعمال مشبوهين كتابعين لهم من أجل التلاعب في الإجراءات القانونية، ومسئولين بارزين كانوا يشترون عقودا حكومية فضلا عن اتخاذ قرارات خصخصة من سياسيين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات