ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
6.5 مليون دولار من الولايات المتحدة لدعم مكافحة «كورونا» في ليبياالبعثة الأممية ترحب باستئناف اجتماعات لجنة 5+5النشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 1 يونيو (12 حالة جديدة)التوقيع على مشروع إنشاء كورنيش طبرقتعليق البرلمان على بيان الخارجية الأميركية حول الأموال المحتجزة في مالطاتعرف على الإجراءات الوقائية في المساجدانتشار مكثف للجيش الأمريكي في واشنطن"الأمم المتحدة": طالبان لا تزال على صلة بـ"القاعدة" رغم الاتفاق مع واشنطنبايدن يتهم ترامب باستخدام قوات الجيش ضد الشعب الأمريكيأمريكا تسجل نحو 750 وفاة جديدة بفيروس كورونامتحدث الجيش الليبي: القوات الجوية توفر مظلة فوق منطقة غريان باتجاه العزيزية لمنع تجمع الميليشياتترامب للمتظاهرين: "أيها الفوضويون.. نحن نراكم"|فيديوسكاي نيوز: المئات من عناصر الجيش الأمريكي ينتشرون داخل حرم البيت الأبيضترامب: سأتخذ قرارا بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمنماركا: برشلونة يمنع ديمبيلي من الذهاب إلى الدوحةرسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"ترسانة لايبزج الهجومية تدهس كولن في مباراة الأهداف الرائعةلو باريزيان: دي ماريا أصيب بالاكتئاب ويتصرف كـ "الزومبي"الإمارات: تسجيل 635 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمغرب: 434 حالة شفاء من «كورونا» خلال يوم واحد وتسجيل 26 حالة إصابة جديدة

لويز: أرسنال قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي

- كتب   -  
ديفيد لويز يحتفل بهدف أرسنال في بورنموث
يرى البرازيلي ديفيد لويز مدافع أرسنال أن فريقه قادر على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم.

المدفعجية يحتلون المركز الثالث في ترتيب المسابقة، بفارق 9 نقاط عن ليفربول المتصدر، ونقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

ورغم أن آخر ألقاب أرسنال في الدوري كانت في موسم اللا هزيمة الشهير 2003-2004، إلا أن لويز بدا متفائلا من إمكانيات فريقه تحت قيادة المدرب أوناي إيمري.

وقال لشبكة NBC Sports الأمريكية: "بالنسبة لي إن بدأت شيئا ما، وقد بدأنا الدوري وباقي المسابقات، فإن لم تفكر في قدرتك على الفوز بكل بطولة تنافس بها فلن تبدأ أي شيء في حياتك".

وأضاف "أريد تحقيق الألقاب مع أرسنال، وأرغب في التطوير والتأقلم مع أسلوب الفريق والنادي والطريقة التي يريدنا أن نلعب بها المدرب. أظن أن باستطاعتنا فعل ذلك معا".

مدافع تشيلسي السابق أوضح "طموحي ورغبتي وإرادتي كانت دوما القتال من أجل الألقاب، وفيما يتعلق بالنادي واللاعبين والمدرب فلدينا إمكانية فعل ذلك. هذا النادي يستحق أن يلمع من جديد".

وعلى الرغم من نتائج النادي اللندني الجيدة بالآونة الأخيرة فإن الانتقادات تواصلت صوب المدرب إيمري بسبب استقبال الفريق 11 هدفا في 8 مباريات.

ولويز برر "نتحدث عن ذلك في جميع الأندية، ولا يوجد اختلاف في أرسنال. إيمري يعمل بشكل جيد فيما يتعلق بالخطة الدفاعية ثم الهجومية".

وأشار "لطالما قلت إن الدفاع يبدأ من عند المهاجمين، وكما ترون في الكرة الحديثة فإن حارس المرمى بات بمثابة اللاعب رقم 6 (لاعب وسط دفاعي)".

وأتم "نحاول التطور ونسير بشكل جيد بالفعل، والمباريات الماضية أظهرت أننا بتنا أقوى في الدفاع. أريد أن يتطور هذا النادي على كافة الأصعدة".

:

طالع أيضا

التعليقات