ايوان ليبيا

الأحد , 17 نوفمبر 2019
بالفيديو – عائلة هازارد تقود بلجيكا لإيذاء روسيابالفيديو – ألمانيا وهولندا إلى يورو 2020بالفيديو – كرواتيا تتأهل لليورو.. وصراع ثلاثي يحتدم بين ويلز والمجر وسلوفاكيابالفيديو – النمسا تواصل حضورها في اليورو للمرة الثانية على التواليبعض المعلومات من قصة الفتاتين اللتين وجدت جثتيهما في جنوب الزاوية ... بقلم / محمد علي المبروكرئيس البرلمان العربي يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لتجديد ولاية الأونروا ثلاثة أعوامتياجو سيلفا يهاجم ميسي: دائما ما يؤثر على الحكامإنتر: كونتي لم يتلق شخصيا أي خطاب تهديدرئيس الاتحاد الفرنسي: بنزيمة لن يلعب للمنتخب مجددابنزيمة يرد بقوة على رئيس الاتحاد الفرنسي: أنا وحدي من يقرر نهايتيتعليق عدل الوفاق على محاكمة سيف الإسلام القذافيمعطيات جديدة حول المقبرة الجماعية في العزيزيةالمؤقتة: تخريج 10 آلاف عضو جديد بهيئة الشرطةالسراج يُرسل وفدا إلى قطروصول سيارات كورية وأوروبية الى ميناء بنغازيصيانة 36 مشروعا ومؤسسة تعليمية بسرتبريكست وسوق العمل القوي يعيد العمال البولنديين إلى وطنهمأمين عام رابطة العالم الإسلامي يزور ولاية يوتا الأمريكية ويلتقي قيادات حكومية ودينية وفكرية | صورالجيش الصيني يؤكد نشر جنوده لتنظيف شوارع هونج كونجالزراعة الأمريكية تبحث خيارات توفير السكر في الأسواق بعد تضرر المحاصيل

بالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارة

- كتب   -  
فرانكفورت - ليفركوزن
فوّت باير ليفركوزن فرصة الانفراد مؤقتا بصدارة الدوري الألماني، بسقوطه 0-3 أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت، بالجولة الثامنة من الدوري الألماني.

جونسالو باسينسيا سجّل هدفين مبكرين لـ فرانكفورت، قبل أن يختتم زميله باس دوست الأهداف في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

ليرفع فرانكفورت رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، ويتجمّد رصيد ليفركوزن عند 14 نقطة في المركز الثامن.

ويشهد الدوري الألماني منافسة شرسة على الصدارة في أسابيعه الأولى، إذ يمتلك بوروسيا مونشنجلادبخ صاحب المركز الأول، 16 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن ليفركوزن الثامن حاليا.

ويأتي هذا الانتصار العريض لـ فرانكفورت، بعد أقل من 6 أشهر على سقوطه المدوي أمام ليفركوزن بـ6 أهداف مقابل هدف في الدور الثاني للموسم الماضي.

البرتغالي باسينسيا انفرد بمرمى ليفركوزن في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة داني دي كوستا، وتقدّم سريعا في النتيجة لـ فرانكفورت.

هجمات فرانكفورت لم تتوقف حتى تحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 16 بعد لمسة يد على أليكساندر دراجوفيتش مدافع ليفركوزن.

ليتقدّم باسينسيا بنفسه مجددا ويضيف هدفه الشخصي الثاني في المباراة، وهدفه الثالث في دوري هذا الموسم.

واختتم الهولندي دوست الأهداف في الدقيقة 80، بعد تلاعبه بمدافعي ليفركوزن.

اقرأ أيضا:

التعليقات