ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
تعليق البرلمان على بيان الخارجية الأميركية حول الأموال المحتجزة في مالطاتعرف على الإجراءات الوقائية في المساجدانتشار مكثف للجيش الأمريكي في واشنطن"الأمم المتحدة": طالبان لا تزال على صلة بـ"القاعدة" رغم الاتفاق مع واشنطنبايدن يتهم ترامب باستخدام قوات الجيش ضد الشعب الأمريكيأمريكا تسجل نحو 750 وفاة جديدة بفيروس كورونامتحدث الجيش الليبي: القوات الجوية توفر مظلة فوق منطقة غريان باتجاه العزيزية لمنع تجمع الميليشياتترامب للمتظاهرين: "أيها الفوضويون.. نحن نراكم"|فيديوسكاي نيوز: المئات من عناصر الجيش الأمريكي ينتشرون داخل حرم البيت الأبيضترامب: سأتخذ قرارا بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمنماركا: برشلونة يمنع ديمبيلي من الذهاب إلى الدوحةرسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"ترسانة لايبزج الهجومية تدهس كولن في مباراة الأهداف الرائعةلو باريزيان: دي ماريا أصيب بالاكتئاب ويتصرف كـ "الزومبي"الإمارات: تسجيل 635 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمغرب: 434 حالة شفاء من «كورونا» خلال يوم واحد وتسجيل 26 حالة إصابة جديدةالبيت الأبيض: الحكومة سترسل مساعدات إضافية للرد على الاحتجاجات العنيفةسكاي نيوز: فرض حظر التجول في مدينة نيويوركمُكتشف الظاهرة رونالدو يروي صدمته عندما شاهده لأول مرة"أس" تكشف عن خطوة من ميسي للبقاء في برشلونة

بالفيديو – ثلاثية فرانكفورت القاسية تحرم ليفركوزن من الصدارة

- كتب   -  
فرانكفورت - ليفركوزن
فوّت باير ليفركوزن فرصة الانفراد مؤقتا بصدارة الدوري الألماني، بسقوطه 0-3 أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت، بالجولة الثامنة من الدوري الألماني.

جونسالو باسينسيا سجّل هدفين مبكرين لـ فرانكفورت، قبل أن يختتم زميله باس دوست الأهداف في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

ليرفع فرانكفورت رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، ويتجمّد رصيد ليفركوزن عند 14 نقطة في المركز الثامن.

ويشهد الدوري الألماني منافسة شرسة على الصدارة في أسابيعه الأولى، إذ يمتلك بوروسيا مونشنجلادبخ صاحب المركز الأول، 16 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن ليفركوزن الثامن حاليا.

ويأتي هذا الانتصار العريض لـ فرانكفورت، بعد أقل من 6 أشهر على سقوطه المدوي أمام ليفركوزن بـ6 أهداف مقابل هدف في الدور الثاني للموسم الماضي.

البرتغالي باسينسيا انفرد بمرمى ليفركوزن في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة داني دي كوستا، وتقدّم سريعا في النتيجة لـ فرانكفورت.

هجمات فرانكفورت لم تتوقف حتى تحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 16 بعد لمسة يد على أليكساندر دراجوفيتش مدافع ليفركوزن.

ليتقدّم باسينسيا بنفسه مجددا ويضيف هدفه الشخصي الثاني في المباراة، وهدفه الثالث في دوري هذا الموسم.

واختتم الهولندي دوست الأهداف في الدقيقة 80، بعد تلاعبه بمدافعي ليفركوزن.

اقرأ أيضا:

التعليقات