ايوان ليبيا

السبت , 16 نوفمبر 2019
تياجو سيلفا يهاجم ميسي: دائما ما يؤثر على الحكامإنتر: كونتي لم يتلق شخصيا أي خطاب تهديدرئيس الاتحاد الفرنسي: بنزيمة لن يلعب للمنتخب مجددابنزيمة يرد بقوة على رئيس الاتحاد الفرنسي: أنا وحدي من يقرر نهايتيتعليق عدل الوفاق على محاكمة سيف الإسلام القذافيمعطيات جديدة حول المقبرة الجماعية في العزيزيةالمؤقتة: تخريج 10 آلاف عضو جديد بهيئة الشرطةالسراج يُرسل وفدا إلى قطروصول سيارات كورية وأوروبية الى ميناء بنغازيصيانة 36 مشروعا ومؤسسة تعليمية بسرتبريكست وسوق العمل القوي يعيد العمال البولنديين إلى وطنهمأمين عام رابطة العالم الإسلامي يزور ولاية يوتا الأمريكية ويلتقي قيادات حكومية ودينية وفكرية | صورالجيش الصيني يؤكد نشر جنوده لتنظيف شوارع هونج كونجالزراعة الأمريكية تبحث خيارات توفير السكر في الأسواق بعد تضرر المحاصيلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 16 نوفمبر 2019نداء الجيش للمواطنين في صلاح الدينفحوى اتفاق سلامة مع الجانب المصري حول البرلمان الليبيحلقة نقاشية حول ليبيا بالولايات المتحدةحالة الطقس اليوم السبتماني: اعتبر نفسي محظوظا للعب بجوار صلاح وفيرمينو

بالفيديو - باريس سان جيرمان يستغل نقص نيس في ليلة عودة مبابي

- كتب   -  
أنخيل دي ماريا - باريس سان جيرمان - نيس
استغل باريس سان جيرمان النقص العددي في صفوف نيس ليضرب شباكه برباعية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

فريق العاصمة الفرنسية حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة، والفضل يعود إلى المتألق أنخيل دي ماريا الذي سجل هدفين.

ومنح النقص العددي في صفوف المضيف فرصة توسيع النتيجة من 2-1 إلى 4-1 بعدما طُرد الثنائي ويلان سيبريان وكريستوف هيريل في ظرف 3 دقائق فقط (74 و77).

والعائد من الإصابة كيليان مبابي كان مفتاح زيادة الغلة بعدما دخل كبديل في الدقيقة 82 ليحتاج إلى 6 دقائق فقط لتسجيل الهدف الثالث، ثم دقيقتين آخرتين لصناعة الرابع.

دي ماريا افتتح التسجيل بعد مرور ربع ساعة مستغلا تمريرة رائعة من ماورو إيكاردي لينطلق من بعد منتصف الملعب فيما أشبه حصة تدريبية دون أي رقابة أو لاعب قريب منه ليسكن الكرة بسهولة في المرمى.

وبعد مرور 6 دقائق فقط، تحديدا في الدقيقة 21، أضاف الأرجنتيني ثاني الأهداف بطريقة ولا أروع بعدما اخترق من الجانب الأيمن واستغل تقدم الحارس والتر بينيتيز ليضعها من فوقه.

مع الشوط الثاني نجح نيس في تقليص الفارق عن طريق إجناتيوس جانجو الذي استغل فشل ماركينيوس في تشتيت الكرة بالشكل الأمثل ليسدد صاروخية في شباك كيلور نافاس في الدقيقة 67.

لكن الدقيقة 74 ستشهد منعطفا في الأحداث. الحكم طرد سيبريان بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية للاعتراض على ركلة ثابتة لم تحتسب له.

وبينما يُظهر اللاعب تفاجئه من هذا القرار تعين عليه أن يستغرب أكثر.

بعض الثواني مرت قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في وجه زميله هيريل الذي أظهرت تقنية الفيديو اعتدائه على ليوناردو باريديس لاعب باريس، بينما كان سيبريان يعترض على قرار الحكم.

عندئذ باتت المهمة أسهل على الضيوف الذين استغلوا عودة نجمهم مبابي ليسجل ثالث الأهداف من صناعة دي ماريا من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مع الدقيقة 88.

وفي الثواني الأخيرة من اللقاء أسفرت جملة ثلاثية من دي ماريا إلى مبابي إلى إيكاردي، ليسكنها الأخير في الشباك.

فوز رفع رصيد باريس إلى 24 نقطة في الصدارة، بفارق 5 نقاط عن ملاحقه نانت الذي تتبقى له مباراة.

فيما تجمد رصيد نيس عند 13 نقطة متراجعا للمركز الـ13.

اقرأ أيضا:

التعليقات