ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
أمريكا تضع 5 آلاف جندي في حالة تأهب لمواجهة المظاهرات العنيفةالصحة العالمية: أعداد المصابين بكورونا نحو 6 ملايين شخصالكويت: تمديد الإقامات والتأشيرات المنتهية حتى 31 أغسطس المقبلتركيا: تسجيل 839 إصابة جديدة بفيروس كورونا و25 حالة وفاةالحلم الأمريكي يتحول إلى كابوس.. هل يحقّ لواشنطن أن تحاسب العالم على الإنسانية والحقوق في ظل ما يجري بمدنها وشوارعها؟ ... بقلم / محمد الامينمدرب خيتافي: تصريحات سيتيين؟ الفرق الكبرى ستستفيد من زيادة التبديلاتالإعلان عن مواعيد الدوري الإسباني.. 8 أيام متتالية من المباريات الناريةتقرير: توتنام مستعد لمساواة كوتينيو بـ هاري كينموندو ديبورتيفو: برشلونة فوّت فرصة ضم ألفونسو ديفيز في 2017موسكو: تسجيل 2595 إصابة جديدة بكورونا المستجد والإجمالي يصل إلى 180 ألفا و791 حالةمكتب مصر للطيران بالسعودية: لا يوجد خطط من الشركة لرحلات بين البلدينالخارجية الجزائرية: رئاستنا لمجلس السلم والأمن الإفريقي تأتي في وقت حرجالشرطة الإسرائيلية تعتقل محافظ القدس ومسئولين في فتحتسجيل صوتي مسرب للمشري يهز معسكر الوفاقبالأسماء .. مقتل أبرز قادة الوفاق من الزاويةباشاغا: هناك مؤسسات داخل الدولة تعرقل وزارة الداخليةتحضيرات لإجراء مسح شامل عن فيروس كورونا في بني وليدتأجيل موعد العودة المدرسية إلى 18 يوليو المقبلزميله في تشيلي: فيدال يريد الانتقال إلى بوكا جونيورزإلى يونايتد؟ ساؤول: سأعلن فريقي الجديد خلال 3 أيام

المحكمة العليا بواشنطن توافق على النظر في حقوق المهاجرين غير القانونيين لأمريكا

- كتب   -  
مهاجرين غير شرعيين - أرشيفية

وافقت المحكمة العليا، اليوم الجمعة، على النظر في إحدى القضايا الكبرى بشأن حقوق المهاجرين غير القانونيين من طالبي اللجوء للأراضي الأمريكية بهدف الطعن على إجراءات ترحيلهم العاجلة.
وأفادت مصادر قضائية بأن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كانت قد طلبت من المحكمة مراجعة رأي أصدرته محكمة الاستئناف في الدائرة الأمريكية التاسعة بالسماح لمن حرموا من اللجوء بفرصة رفع دعاوى أمام المحاكم الفيدرالية.
وأشارت المصادر إلى أنه إذا ما تم تأييد الرأي في نهاية المطاف، فقد يفتح الباب أمام المزيد من أعداد طالبي اللجوء إلى الولايات المتحدة وهي المشكلة التي باتت تؤرق إدارة ترامب بصورة كبيرة.
ويأتي هذا بينما تواصل مسئولو الهجرة والحدود تنفيذ عمليات ترحيل العائلات المهاجرة وخصوصا من القادمين من دول أمريكا الجنوبية مع الاستمرار في بناء الجدار الضخم الفاصل بين الولايات المتحدة والمكسيك على الحدود الأمريكية الجنوبية للحيلولة دون وصول المزيد من المهاجرين غير القانونيين وطالبي اللجوء للأراضي الأمريكية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات