ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموصول غالبية المشاركين في اجتماعات المسار السياسي الى جنيفنتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5حقيقة اجتماع باشاغا بأطراف غير رسمية بطرابلسشروط مجلس النواب للمشاركة في المسار السياسيوزيرة الدفاع الفرنسية تعلق على مذكرة التفاهم بين تركيا وحكومة الوفاقنواب طرابلس يعلقون مشاركتهم في المسار السياسي بجنيفوزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلين

انتخاب احفيظة عضواً بالمكتب التنفيذي (ISSA)

- كتب   -  
انتخاب احفيظة عضواً بالمكتب التنفيذي (ISSA)
انتخاب احفيظة عضواً بالمكتب التنفيذي (ISSA)

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن المكتب التنفيذي للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي الايسا (ISSA) عن انتخاب الدكتور ادريس احفيظة، رئيس مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي، عضوا بالمكتب بإجماع الأعضاء.

وجاء انتخاب احفيظة، ضمن فعاليات المنتدى العالمي الثامن والثلاثين للضمان الاجتماعي الذي عقد في الفترة من الرابع عشر الى الثامن عشر من اكتوبر الجاري بالعاصمة البلجيكية بروكسل، بمشاركة 1300 صانع قرار و153 ممثل عن الدول المشاركة ومنها ليبيا.

ويسجل هذا الانتخاب كنجاح يضاف الى رصيد صندوق الضمان الاجتماعي بعد حصوله عام 2017 على جائزة تغطية شمول أنظمة الضمان الاجتماعي اثناء انعقاد المنتدى الإفريقي للضمان الاجتماعي   بالعاصمة الإثيوبية اديس ابابا، وتقلده لمهام مساعد الامين العام لصناديق الضمان العربية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

التعليقات