ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

انتخاب احفيظة عضواً بالمكتب التنفيذي (ISSA)

- كتب   -  
انتخاب احفيظة عضواً بالمكتب التنفيذي (ISSA)
انتخاب احفيظة عضواً بالمكتب التنفيذي (ISSA)

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن المكتب التنفيذي للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي الايسا (ISSA) عن انتخاب الدكتور ادريس احفيظة، رئيس مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي، عضوا بالمكتب بإجماع الأعضاء.

وجاء انتخاب احفيظة، ضمن فعاليات المنتدى العالمي الثامن والثلاثين للضمان الاجتماعي الذي عقد في الفترة من الرابع عشر الى الثامن عشر من اكتوبر الجاري بالعاصمة البلجيكية بروكسل، بمشاركة 1300 صانع قرار و153 ممثل عن الدول المشاركة ومنها ليبيا.

ويسجل هذا الانتخاب كنجاح يضاف الى رصيد صندوق الضمان الاجتماعي بعد حصوله عام 2017 على جائزة تغطية شمول أنظمة الضمان الاجتماعي اثناء انعقاد المنتدى الإفريقي للضمان الاجتماعي   بالعاصمة الإثيوبية اديس ابابا، وتقلده لمهام مساعد الامين العام لصناديق الضمان العربية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

التعليقات