ايوان ليبيا

الخميس , 20 فبراير 2020
خطة مراقبة حظر السلاح الأوروبية وفرص النجاح: لنفهم أكثر ... بقلم / محمد الامينالأمن روسي يعتقل 7 عناصر من تنظيم إرهابيميركل: نتوقع مفاوضات "بالغة الصعوبة" بشأن موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس ألبانيا يدعو شعبه لإسقاط الحكومةاتهامات فرنسية لقطر بتمويل مراكز مشبوهة.. ومطالب بحظر "الإخوان"تشكيل مانشستر سيتي - أجويرو وجيسوس يقودان الهجوم ضد وست هاممباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) وست هام.. دي بروين والثانيمباشر دوري الأبطال - توتنام (0)-(0) لايبزيج.. صارووووخ أليسيتشتقرير: كوليبالي قد يغيب عن مواجهة برشلونةالملكة إليزابيث قد تمنع هاري وميجن من استخدام شعار "مقاطعة ساسكس الملكية"محمد بن راشد يكرم أوائل "صناع الأمل" بدبي.. ومصر تتصدر المشاركاتانسحاب وفد يوناني من الجمعية البرلمانية للناتو احتجاجا على مقاطعة خطابه حول انتهاكات تركياالنظام الجديد للهجرة في بريطانيا يثير قلق عدد من القطاعات المهنيةحقيقة طرح مبنى مقر بعثة ليبيا لدى الأمم المتحدة للإيجارقيادي بكتيبة النواصي يهاجم باشاغا ويصفه بوزير الصدفةتفاصيل مباحثات حفتر مع وزير الدفاع الروسيواشنطن تدعو لاستئناف محادثات «5+5» العسكريةالسفير الأميركي يلتقي صنع اللهالسراج : لا مفاوضات سلام تحت وقع القصفدعوى قضائية ضد المشير حفتر في الولايات المتحدة

القبض على عصابة تشادية تتاجر بالسلاح بالمنطقة الجنوبية

- كتب   -  
القبض على عصابة تشادية تتاجر بالسلاح بالمنطقة الجنوبية
القبض على عصابة تشادية تتاجر بالسلاح بالمنطقة الجنوبية

إيوان ليبيا - وكالات :

قال مدير مركز أمن براك الشاطئ الرائد سليمان قريرة إن تحريات المركز الأمني نجحت في تتبع خلية تمتهن التجارة بالأسلحة وإرسالها لجهات غير معلومة بالمنطقة الجنوبية.

قريرة أوضح أمس الخميس أن الأجهزة الأمنية تتبعت الخلية وتأكدت من صحة المعلومات وتوجهت على الفور رفقة قوة أمنية داهمت الموقع.

وأشار الرائد قريرة إلى أن المداهمة أسفرت عن إلقاء القبض على كافة أفراد العصابة المكونة من عناصر تشادية وبحوزتهم مبالغ مالية وبعض الأسلحة والذخائر من نوع (كلاشنكوف) وبعض مواد (TNT) التي تستخدم في صناعة المتفجرات حيث جرى تسليمهم للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات معهم.

التعليقات