ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
رئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صورترامب يرفض أي تكهنات بوجود مشكلات تتعلق بصحتهكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههرسميا – في اليوم الـ19.. يوفنتوس يجدد عقد بونوتشيبالفيديو - البرازيل تستعيد الانتصارات بثلاثية في كوريا الجنوبيةساوثجيت: سأحضر مباريات ليفربول في مونديال الأندية لهذا السببحل قسم الشرطة النسائية ببنغازيخارجية الوفاق تطلب الدعم الصيني في مجلس الأمنبرنامج وطني لإعادة المهجرين وتسوية أوضاعهمالجوية الليبية تستأجر طائرة لتعويض الرحلات المؤجلةنواب طرابلس يناقش تقرير ديوان المحاسبةبيان أوروبي بشأن استهداف مصنع بسكويتالرئيس اللبناني يبدي استعداده لتشكيل حكومة تضم ممثلين عن الحراك الشعبيالأمم المتحدة: المستوطنات الإسرائيلية لا تزال غير قانونيةمقتل 9 أشخاص في احتجاجات الطاقة بإيرانالنيابة العامة السويدية تعلن إسقاط تهمة الاغتصاب عن مؤسس "ويكيليكس"مانشيني بعد مشوار مذهل لإيطاليا في التصفيات: فرق أوروبا تود تجنبنا"سأقاتلك وقتما تريد".. تفاصيل مشادة ميسي مع كافاني

تدمير أكبر مصنع لتخزين الأسلحة في مصراتة

- كتب   -  
تدمير أكبر مصنع لتخزين الأسلحة في مصراتة
تدمير أكبر مصنع لتخزين الأسلحة في مصراتة

إيوان ليبيا - وكالات :

قال الجيش الليبي ان سلاح الجو التابع للقوات المسلحة نفذ فجر اليوم الجمعة  عدة غارات جوية إستهدفت معسكر الحامية وأهداف أخرى لقوات الوفاق داخل مدينة مصراتة .
ونتج عن هذه الغارات الجوية  وفق ايجاز صادر عن الجيش عدة إنفجارات كبيرة جراء تدمير وإحتراق مستودع لتخزين الصواريخ والذخائر كانت تستخدمه  قوات الوفاق طيلة الفترة الماضية .
واكد الجيش الليبي أن هذه الضربات الجوية كانت نتيجة عمل لفرق وأجهزة الآستخبارات والإستطلاع بالقوات المسلحة الليبية، التي أستطاعت بمجهوداتها إكتشاف وتحديد مواقع هذه الأهداف التي كانت تستخدم لغرض تخرين الذخائر ومعدات الدفاع الجوي التي وصلت لها من تركيا .
وهنأت القوات المسلحة الليبية جميع منتسبيها وأجهزتها الإستخباراتية وسلاح الجو الليبي التابع لها على نجاح هذه العملية في تدمير أكبر مخزن أسلحة ومعدات داخل مصراتة الذي كان يهدد أمن وسلامة القوات المسلحة والمدنيين .
وحذر  الجيش الليبي قوات الوفاق  من محاولة تعريض أو تهديد سلامة قواتها المسلحة و المدنيين للخطر من خلال إستجلاب أو إستيراد أي نوع من أنواع الأسلحة والذخائر من الخارج ، أو تخزينها لغرض إستخدامها ضد قوات الجيش أو المدنيين ،مؤكدا بإن كامل التراب الليبي تحت سيطرته ومراقبته، وسيتم إستهداف هذه الأسلحة والمعدات في أي مكان .

التعليقات