ايوان ليبيا

الجمعة , 22 نوفمبر 2019
ميشال عون للمتظاهرين: الفساد بات يهدد البلاد واقتصادهاالمؤسسات الليبية للاستثمار: برق خُلّب ورعد دون مطر ... بقلم / عثمان محسن عثمانبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيمورينيو: يونايتد احتل قلبي.. أحببت الكثير من الأشياء هناك6 أشياء لاحظناها من مؤتمر مورينيو الأول في توتنام.. تواضع وخطأ تشيلسيراشفورد يدعم سولشاير: لا أحد أفضل منه لـ مانشستر يونايتدكلمة علي كنــــــــه: هل هي تغريد خارج السّرب أم بداية انعطافة نحو الوفاق؟ ... بقلم / محمد الامينمجلس النواب يطالب إيطاليا بتوضيح حول الطائرة المسيرةبرلمان طرابلس يبحث ملف الهجرة غير الشرعيةإجراء ضد مستشفيات بسبب تأخر صرف المرتباتيونيسف تدعم قطاع التعليم في مصراتةصلح بين «أزوية» و«أولاد الشيخ علي»ترتيب ليبيا ضمن الدول الأكثر تحملا للأعباء الاقتصادية الناجمة عن الإرهابإصابة لوكاس فاسكيزدي بروين عن يورو 2020: أشعر أنها بطولة مزيفةسكاي: بوكيتينو قريب من بايرن ميونيخ"نعرف من هي ابنتك".. خطاب تهديد جديد لـ كونتيقتيلان و38 مصابا في احتجاجات بغدادرئيس البرلمان العربي يدين قيام إيران باعتماد سفير لميليشيا الحوثي"حوار المنامة" يناقش غدا التحديات الأمنية بالمنطقة بمشاركة كبار خبراء السياسة بالعالم

سيالة يقيل القائم بأعمال سفارة لببيا في تونس

- كتب   -  
سيالة يقيل القائم بأعمال سفارة لببيا في تونس
سيالة يقيل القائم بأعمال سفارة لببيا في تونس

إيوان ليبيا - وكالات :

أبلغ وزير خارجية الوفاق محمد سيالة القائم بأعمال سفارة لببيا في تونس محمد المعلول  المنتهية ولايته منذ أبريل 2018 ، بقرار انهاء مهامه فعليا والعودة إلى ليبيا .

وفي كتاب موجه من سيالة بتاريخ 14 أكتوبر الموافق الإثنين إلى المعلول ، فقد إستند الأول على كتاب هيئة الرقابة الصادر في سبتمبر الماضي والذي نص على ضرورة إعادة من إنتهت فترة عملهم بالخارج للداخل وبلغ عددهم 117 موظف بينهم الطاهر السني في الجامعة العربية وعبدالرزاق مختار في أنقرة ووفاء بوقعيقيص في واشنطن وآخرين منهم مراقبين وملحقين .

وطالب سيالة المعلول في ذات الكتاب بتسليم مهامه إلى أقدم دبلوماسي في السفارة ومغادرة المنصب بحلول تاريخ 31 أكتوبر الجاري شاكراً إياه على فترة عمله ، فيما لم يُعرف إذا ما قد إتخذ ذات الإجراءات مع بقية من وردت أسمائهم في قرار الرقابة أم لا  .

ومن جهتها رحبت الرقابة الإدارية في طرابلس بامتثال سيالة لقراراتها ، مؤكدة إتخاذه كافة الاجراءات بخصوص إخطار السفراء بانتهاء فترة عملهم بالخارج  وإعلامها بها .

التعليقات