ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

سيالة يقيل القائم بأعمال سفارة لببيا في تونس

- كتب   -  
سيالة يقيل القائم بأعمال سفارة لببيا في تونس
سيالة يقيل القائم بأعمال سفارة لببيا في تونس

إيوان ليبيا - وكالات :

أبلغ وزير خارجية الوفاق محمد سيالة القائم بأعمال سفارة لببيا في تونس محمد المعلول  المنتهية ولايته منذ أبريل 2018 ، بقرار انهاء مهامه فعليا والعودة إلى ليبيا .

وفي كتاب موجه من سيالة بتاريخ 14 أكتوبر الموافق الإثنين إلى المعلول ، فقد إستند الأول على كتاب هيئة الرقابة الصادر في سبتمبر الماضي والذي نص على ضرورة إعادة من إنتهت فترة عملهم بالخارج للداخل وبلغ عددهم 117 موظف بينهم الطاهر السني في الجامعة العربية وعبدالرزاق مختار في أنقرة ووفاء بوقعيقيص في واشنطن وآخرين منهم مراقبين وملحقين .

وطالب سيالة المعلول في ذات الكتاب بتسليم مهامه إلى أقدم دبلوماسي في السفارة ومغادرة المنصب بحلول تاريخ 31 أكتوبر الجاري شاكراً إياه على فترة عمله ، فيما لم يُعرف إذا ما قد إتخذ ذات الإجراءات مع بقية من وردت أسمائهم في قرار الرقابة أم لا  .

ومن جهتها رحبت الرقابة الإدارية في طرابلس بامتثال سيالة لقراراتها ، مؤكدة إتخاذه كافة الاجراءات بخصوص إخطار السفراء بانتهاء فترة عملهم بالخارج  وإعلامها بها .

التعليقات