ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
كتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلستفعيل بعض المشاريع المشتركة مع تونستغيير موعد نتائج كورونا لفترة الظهيرةتسييل مرتبات يونيو ويوليو لحساب «مالية الموقتة»إيطاليا ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفطإجراءات جديدة لإعادة العالقين في مصررايس: ترامب أظهر تجاهلا صارخا لسلامة وأمن القوات الأمريكية في منطقة حربالاتحاد الأوروبي يحاول استمالة الدول المعارضة لخطة الإنعاش قبل قمة حاسمة12 مليونا و361 ألف إصابة بفيروس كورونا حول العالم.. والوفيات تتجاوز حصيلة 556 ألف حالةفاران: ضوضاء تقنية الفيديو لا تؤثر على ريال مدريدوجيه أحمد يرد على "اقتراح مورينيو" بخصوص الحكاممشادة في الدرجة الثانية الإيطالية تنتهي بنقل لاعب للمستشفىمؤتمر زيدان: هل سيلعب جيمس مجددا؟ لا أعرفترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيس

موعد مهرجان إيراتو السينمائي بطرابلس

- كتب   -  
موعد مهرجان إيراتو السينمائي بطرابلس
موعد مهرجان إيراتو السينمائي بطرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

شرعت اللجنة المنظمة لمهرجان إيراتو السينمائي لحقوق الإنسان، في التحضير للدورة الثالثة من المهرجان والتي ستقام تحت شعار "أنا القصة" بالعاصمة طرابلس خلال شهر ديسمبر القادم. 

وصرحت الجهة المشرفة على المهرجان، إثر توزيع الدعوات للجهات الاعلامية وعلى صفحة المهرجان على موقع التواصل "الفيس بوك"، بأن مستوى الاقبال على المشاركة بالمهرجان لهذا العام كان متزايدا مما جعل اللجنة المنظمة تقرر تمديد مدة قبول المشاركات والتي انتهت يوم 5 / 10 / 2019. 

ومن المقرر أن يشارك بالمهرجان العديد من الأفلام من مختلف الدول العربية والعالمة بالإضافة للمشاركة المحلية، كذلك ستشارك بالمهرجان العديد من الافلام التي سبق لها وأن شاركت بمهرجانات عالمية قبل مشاركتها بدورة (إيراتو) القادمة. 

الجدير بالذكر أن الدورة الأولى للمهرجان عقدت بفندق المهاري بطرابلس عام 2017، وإيراتو هو ملتقى تطمح الجهة المنظمة له على أن يقام سنويا ويكون ملتقى لصناع الافلام القصيرة.

 

التعليقات