ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

22 قتيلا بانهيار أرضي في إثيوبيا

- كتب   -  
انهيار أرضي (أرشيفية)

أعلنت السلطات الإثيوبية، الثلاثاء، أنّ 22 شخصاً لقوا مصرعهم في انهيار أرضي وقع الأحد، في منطقة نائية في جنوب البلاد، مشيرة إلى أنّ فرق الإنقاذ لا تزال تبحث عن خمس جثث دفنت تحت الركام.
وقال المسئول المحلّي تاكيلي تسفو لوكالة فرانس برس، إنّ الانهيار الأرضي وقع في منطقة كونتا بعد عشر ساعات من الأمطار الغزيرة.
وأضاف "هناك 22 قتيلاً ولم نتمكّن من انتشال سوى 17 جثة باستخدام القوة البشرية والقوة الميكانيكية".
وأوضح أنّ من بين القتلى تسع نساء وستة أطفال.
والانهيارات الأرضية شائعة في هذه المنطقة من إثيوبيا، لكنّ تسفو قال، إن هذا أسوأ انهيار يشهده في حياته على الإطلاق. وقال "المنطقة التي حدث فيها الانهيار جبلية وعرة وهذا يعني أن الانهيار الأرضي كان خطيراً جداً". وأضاف أنّ موسم الأمطار يقترب من نهايته في إثيوبيا، لكنّ قوات الأمن عمدت إلى نقل بعض العائلات خوفاً من أن يؤدي هطول المزيد من الأمطار إلى كوارث إضافية.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات