ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
إيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدةحوار مطول – كلوب يكشف شعوره بعد خسارة دوري الموسم الماضي.. وهدفه الأكبر مع ليفربولرسميا - استئناف الدوري الإسباني في 11 يونيوالاتحاد الأوروبي: قرار الصين بشأن هونج كونج يضر بالثقة المتبادلة معهاالإمارات: الإصابات بكورونا بلغت 33 ألفا و170 حالة بعد تسجيل 638 إصابة جديدةمؤسسات المجتمع المدني اللبناني تطلق حملة "الإغاثة الغذائية" لدعم المتضررين من كورونارئيس الاستخبارات الداخلية في ألمانيا يرصد تزايدا في أنصار اليمين المتطرفالقيادة التركية لقوات الوفاق تدفع روسيا لدعم حلفائها في ليبياالمسماري يكشف حجم خسائر الوفاق في معارك أمس الخميس

بالفيديو - في الـ+90.. إسبانيا تخطف تعادلا ثمينا أمام السويد وتتأهل ليورو 2020

- كتب   -  
رودريجو - منتخب إسبانيا
تأهل منتخب إسبانيا إلى الأمم الأوروبية يورو 2020 بشكل دراماتيكي بعد التعادل في الثواني الأخيرة أمام مضيفه السويد في التصفيات المؤهلة للبطولة.

وتعادل منتخب إسبانيا مع السويد 1-1 بهدف رودريجو مهاجم فالنسيا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليصل إلى النقطة 20 في صدارة المجموعة السادسة.

بينما وصل منتخب السويد إلى النقطة 15 في المركز الثاني بالمجموعة.

ووصل منتخب إسبانيا لبطولة الأمم الأوروبية للمرة السابعة على التوالي.

بدأ منتخب إسبانيا المباراة بتشكيل يتكون من دافيد دي خيا في حراسة المرمى، أمامه رباعي دفاعي داني كارفاخال وراؤول ألبيول وإينيجو ماريتينيز وخوان بيرنات.

ثم ثلاثي الوسط تياجو ألكانتارا ورودري وفابيان. وفي الهجوم كل من أوريازبال وجيرارد مورينو وداني سيبايوس.

ونجح منتخب السويد في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 50 برأسية من المهاجم ماركوس بيرج مستغلا التمركز الخاطئ لدفاع إسبانيا.

وتعرض الحارس دي خيا للإصابة ليغادر الملعب في الدقيقة 60 ويشارك بدلا منه كيبا أريزابالاجا.

وفي الدقيقة الأخيرة نجح رودريجو في تسجيل هدف التعادل لإسبانيا بعد متابعة للكرة داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية.

مباراة أخرى لعبت في المجموعة ذاتها حقق خلالها منتخب جزر الفارو الفوز على مالطه بهدف دون رد.

ليصل جزر الفارو إلى النقطة 3 في المركز الخامس ويتجمد رصيد مالطه عند النقطة 3 أيضا في المركز الأخير.

كما تعادل منتخب رومانيا مع ضيفه النرويج بهدف لكل منهما، ووصل منتخب رومانيا إلى النقطة 14 في المركز الثالث بفارق نقطة عن السويد صاحب المركز الثاني.

بينما ارتفع رصيد النرويج إلى النقطة 11 في المركز الرابع.

:

اختبر معلوماتك - أي هؤلاء المدربين عمل في الدوري المصري؟

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات